اجابات امتحان الدين التربية الاسلامية توجيهي 2020 في الاردن
اجابات امتحان الدين التربية الاسلامية توجيهي 2020 في الاردن

اجابات امتحان الدين التربية الاسلامية توجيهي 2020 في الاردن

2020-07-23T20:49:13+03:00
2020-07-23T20:56:10+03:00
بانوراما
Ahmed Ali23 يوليو 2020

نشرت مصادر تعليمية، اليوم الخميس 23 يوليو 2020، اجابات امتحان الدين التربية الاسلامية توجيهي 2020 في الاردن لطلبة الثانوية في المملكة الأردنية الهاشمية  حيث شارك فيها مئات الآلاف من طلاب الأدبي والعلمي والشرعي والدراسات الخاصة للطلاب المعيدين.

ينشر موقع “غزة تايم” اجابات امتحان الدين التربية الاسلامية توجيهي 2020 في الاردن وفقًا لمصادر تعليمية أردنية، مشيراً إلى أنه يشمل الفرع الصناعي والزراعي والسياحي والفندقي، وبحسب جدول وزارة التربية والتعليم الأردنية  دخل طلاب المدارس الثانوية قاعات الامتحانات في العاشرة صباحًا.

إجابات امتحان التربية الاسلامية نموذج1 نظاميين
إجابات امتحان التربية الاسلامية نموذج1 نظاميين
اجابات امتحان التربية الاسلامية نموذج 1 نظاميين
اجابات امتحان التربية الاسلامية نموذج 1 نظاميين
تربية اسلامية دراسة خاصة مبحث 237
تربية اسلامية دراسة خاصة مبحث 237

توقعت مصادر التعليم أن تكون إجابات امتحانات الدين أو التربية الإسلامية على مستوى معتدل، لتناسب مستوى الطلاب الأدبي والعلمي، مع  حقيقة أن الاختلافات بينهما واضحة، خاصة فيما يتعلق بحفظ القضايا وفهمها والتعامل معها.

وحذرت من ضرورة عدم الاعتماد على الإجابة الخاطئة لامتحان التربية الإسلامية 2020 على بعض وكالات الأنباء غير الأردنية، في أعقاب التحذير الذي أصدرته وزارة التربية والتعليم مؤخراً بشأن ورقة إجابة خاطئة.

حذرت وزارة التربية والتعليم من وجوب الاهتمام بعدم الاعتماد على الإجابة الخاطئة لامتحان التربية الإسلامية 2020 على بعض وكالات الأنباء ، بعد نشر الفترة الأخيرة من الإجابات المزورة من قبل بعض المواقع التي تدعي أنها مواقع أردنية.

قالت وزارة التربية والتعليم في بيان، أوردته وكالات أردنية إنه في ورقة امتحان التربية الإسلامية هناك 40 سؤالاً من أسئلة الاختيار من متعدد، حيث يجب على الطالب الإجابة عن 20 سؤالاً على الأقل، وإلا فإنه سيفشل في الدورة وينتظر الدورة التكميلية بعد ثلاثة أشهر من تاريخ اليوم.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم الأردنية أعلنت في وقت سابق أن عدد الطلاب المشاركين في امتحانات شهادة الثانوية العامة “التوجيهي” للعام الحالي 2020 والذي بدأ دورته الأولى في الأول من شهر تموز الجاري بلغ 178،217 طالبًا وطالبة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.