سبب وفاة دارين مهدي في إحدى مشافي سلطنة عمان
سبب وفاة دارين مهدي في إحدى مشافي سلطنة عمان

سبب وفاة دارين مهدي في إحدى مشافي سلطنة عمان

بانوراما
Ahmed Ali23 يوليو 2020

سبب وفاة دارين مهدي في إحدى مشافي سلطنة عمان دارين مهدي جعفر، ابنة الرمال والجبال والبحر والشاطئ، حيث غادرت عالمها، تاركة شغفها عالقاً في كل ما يشكل البيئة العمانية، وكانت تشارك دائمًا في الأنشطة البيئية ولعبت دورًا نشطًا في منتدى الرؤية البيئية في أكثر من جلسة.

سبب وفاة دارين مهدي في إحدى مشافي سلطنة عمان

توفيت “دارين مهدي جعفر”، مودعة وطنها بنصائح صامتة ودموع لم تظهر، لكنها انعكست في تصويرها لآثار العدوان الوحشي على شاطئ صور بينما كانت تئن تحت وطأة التلوث، وجاءت حركة الكاميرا التي تمسح البحر كما لو كانت يدًا تلوح بيدها بعد تصويرها من الملوثات التي خلفها البشر حتى في ظل كورونا.

دارين مهدي، الشابة ذات الضحكة الآسرة، تركتها بالكثير من الحزن. الحزن الذي يختلط فيه ألم فقدان الشخصية المليئة بالأمل، وألم فقدان اليد المتحمسة على البيئة، نشأت على حب تفاصيلها من والدها، وحتى عندما قالت إحدى أصدقاء الراحلة إنها تحب البيئة أكثر مما كانت تحب والدها بنفسه  ولا شك أن هذا كان يسعد والدها د. مهدي جعفر.

EdmDgiTWAAEWzlA - غزة تايم - Gaza Time

في هذه الأيام، هناك العديد من الأسئلة التي يتم البحث عنها كثيرًا في مناطق مختلفة على الأجهزة المحمولة لإضفاء جو من المتعة والمتعة بالإضافة إلى التفكير والاستفادة، ويفضل الكثير من الأشخاص هذه الأسئلة في وقت الفراغ أو خلال أيام الدراسة، ويتم تداول هذه المعلومات في نواح كثيرة التواصل الاجتماعي الهدف هو الحصول على حل لهذه الأسئلة ومعاني الكلمات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.