سبب وفاة محمد بن مران بن قويد الدوسري في السعودية.. هل تم اغتياله؟
سبب وفاة محمد بن مران بن قويد الدوسري في السعودية.. هل تم اغتياله؟

سبب وفاة محمد بن مران بن قويد الدوسري في السعودية.. هل تم اغتياله؟

بانوراما
Ahmed Ali23 يوليو 2020

سبب وفاة محمد بن مران بن قويد الدوسري في السعودية.. هل تم اغتياله؟ حيث نعت قبيلة الدواسر في المملكة العربية السعودية الشيخ العقيد محمد بن مران بن قويد، الذي قتل يوم أمس الأربعاء الموافق 1 ذي الحجة 1441 في ظروف غامضة.

شارك السعوديون عبر الهاشتاج “محمد بن مران بن قويد” على تويتر، داعين له بالرحمة والغفران، حيث وأشاد النشطاء بالشيخ بن قويد  وذكروا أنه أحد أمراء وشيوخ قبيلة الدواسر، وكرس نفسه للمبادرات الخيرية والعمل الإنساني وجهود المصالحة.

ولم تعلن عائلة الدوسري حتى الآن عن سبب وفاة محمد بن مران بن قويد الدوسري في السعودية على الرغم من أن النشطاء أعلنوا على تويتر أخبار وفاته نتيجة إصابته بفيروس كورونا، لكن ناشطين آخرين أفادوا بمعلومات لا يمكن التحقق منها، أن محمد بن مران بن قويد قد قتل، بعد نزاع بينه وبين الناس، دون الكشف عن تفاصيل الحادث.

مباشرة بعد الإعلان عن خبر الوفاة، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة بعدد كبير من التعبيرات الداعية إلى الراحل، “تقديرًا لدوره الكبير في الأعمال الخيرية التي قام بها، داعياً له بالرحمة والغفران، وإلهام أهله وأحبائه الصبر والسلوان، والدعوات بأن يتغمده الله بواسع رحمته”.

والشيخ محمد بن مران عقيد سعودي، كما كان أحد شيوخ قبيلة الدواسر وأسس جمعية خيرية اجتماعية تحمل اسمه، في إشارة إلى أن حساب الشيخ محمد بن مران على “إنستجرام” لديه أكثر من 17 ألف متابع ، وعلى تويتر أيضًا أكثر من 6 آلاف متابع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.