شاهد: حقيقة وفاة الطفل حسوني العراقي بشكل مفاجىء في إحدى المستشفيات
شاهد: حقيقة وفاة الطفل حسوني بشكل مفاجىء في العراق

شاهد: حقيقة وفاة الطفل حسوني العراقي بشكل مفاجىء في إحدى المستشفيات

2020-07-22T23:55:00+03:00
2020-07-23T12:58:24+03:00
بانوراما
Ahmed Ali22 يوليو 2020

أعلنت وسائل الاعلام المحلية حقيقة وفاة الطفل حسوني بشكل مفاجىء في العراق، حيث تداولت منصات التواصل الاجتماعي العديد من الأسئلة حول الطفل العراقي الذي يبلغ من العمر 6 سنوات وشارك سابقًا في العديد من البرامج التي ميز فيها رقصه أيضًا، وهو عراقي الجنسية وشارك في رقصه في برنامج Arab Got Talent.

وأضافت، وفي صباح اليوم الطفل العراقي حسوني الذي زرع ابتسامة على وجوه معظم العراقيين من خلال مقاطع الفيديو التي انتشر له، حيث نال شهرة كبيرة لحبه للطعام وخاصة الدجاج،

وأفادت الوسائل بأن سبب وفاة الطفل العراقي حسوني هو زيادة الوزن الشديدة التي عانى منها خلال الفترة الماضية، والتي بدت واضحة على ملامح وجهه وجسمه، حيث اجم الجمهور، بدوره، والدي الطفل لأنهم هم الذين سمحوا له بتناول كميات كبيرة من الطعام، وقاموا بتصويره ومشاركة مقاطع الفيديو التي لا تهتم بصحة الطفل.

يذكر أن الاسم الحقيقي للطفل هو حسين دريد وشارك في كليب الفنان العراقي نور الزين، ثم بعدها شارك في برنامج Arab Got Talent وأعجب الحكام برقصه وخفة دمه وأشار الفنان أحمد حلمي انا لدى حسوني مواهب أخرى لأنه خفيف الظل، كما استضيف حسين في برنامج على قناة الجديد اللبنانية وصرح عبر البرنامج انه لا يحب البنات، ويحب الشباب فقط.

حقيقة وفاة الطفل حسوني بشكل مفاجىء في العراق

وفي وقت لاحق، أفادت عدد من المواقع الإخبارية العراقية والمصرية، إضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي بأن حسين دريد التميمي خرج في مقطع فيديو للرد على هذه الأنباء ونفي شائعة وفاته، مؤكدًا أن الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة للطفل المتوفى لا علاقة لها بها وأنه يخص الطفل الذي يشبهه لا أكثر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.