تردد قناة الحج السعودية على النايل سات الناقلة لكافة المناسك المقدسة
تردد قناة الحج السعودية على النايل سات الناقلة لكافة المناسك المقدسة

تردد قناة الحج السعودية على النايل سات الناقلة لكافة المناسك المقدسة

بانوراما
Ahmed Ali22 يوليو 2020

تردد قناة الحج السعودية على النايل سات الناقلة لكافة المناسك المقدسة حيث أعرف يبحث كثير من المسلمين حول العالم مع اقتراب موسم الحج السنوي عن القناة التي تنقل جميع طقوس بيت الله وموقف عرفة بث مباشر على مدار 24 ساعة بدون توقف عبر القمر الصناعي نايل سات، واليوم نعرض لكم التردد الجديد والصحيح لقناة الحج السعودية بالطريقة التي تستقبل بها القناة، لذلك تابعونا.

تردد قناة الحج السعودية على النايل سات الناقلة لكافة المناسك المقدسة

ويريد الكثير من المسلمين اتباع الحجاج وطقوس الحج لحظة بلحظة، على الهواء، والكثير من الناس في جميع أنحاء العالم الإسلامي يبحثون عن القنوات التي تنقل طقوس بيت الله، وموقف عرفات في البث المباشر، وتبث قناة الحج السعودية 24 جميع طقوس بيت الحرمين الشريفين في بث حي حي وتبث أيضًا بثًا مباشرًا من داخل المسجد الكبير بمكة وجبل عرفات في يوم عرفات، كما تعرض الخطبة في يوم عرفات وطقوس عيد الأضحى.

وقد حصلت القناة على عدد كبير من المشاهدات حيث يتابع القناة ملايين المسلمين حول العالم لتعلم طقوس الحج الصحيحة ومتابعة الحجاج في المسجد الحرام وجبل عرفات، ولكل من يسأل عن التردد الصحيح لقناة الحاج 24 السعودية الجديدة على النايل سات، نقدم لك الآن طريقة لاستقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك في عدة خطوات بسيطة لمشاهدة القناة من خلال التردد الجديد الذي نعرضه في الجدول التالي:

اسم القناةالحج السعودية 24 Saudi Al Haj
القمر الصناعيالنايل سات 7 غرب
التردد10922
معدل الترميز27500
الاستقطاب ( القطبية)عمودى V
معامل تصحيح الخطأ7/8
النمطDVB-S
التعديلMPEG-2

كما تقدم قناة الحج السعودية 24 دروسًا تعليمية ومحاضرات لطقوس الحج 24 ساعة في اليوم، تعيش بدون انقطاع أو انقطاع. من خلال الدروس والمحاضرات، حيث تشرح القناة كل شيء في الحج والعمرة بالتفصيل لتعليم الحجاج طقوس الحج الصحيحة حسب كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، هي قناة الحج السعودية مجانية تمامًا وتبث على مدار 24 ساعة في اليوم مباشرة عبر القمر الصناعي نايل سات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.