شاهد: زوج ابرار سبت يشعل مواقع التواصل في البحرين
شاهد: زوج ابرار سبت يشعل مواقع التواصل في البحرين

شاهد: زوج ابرار سبت يشعل مواقع التواصل في البحرين

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali21 يوليو 2020

أشعل زوج ابرار سبت وليد الهيام منصات التواصل الاجتماعي في البحرين، منذ أن أعلنت النجمة أبرار عن زواجها من لاعب كرة القدم البحريني وليد محمد الهيام، حيث يبحث الجمهور باستمرار عن معلومات عن لاعب كرة القدم في محركات بحث جوجل.

وفي الفترة الأخيرة أشعل البحث عن اسم زوج الممثلة أبرار سبت، وهذا ما دفع الجمهور العربي للسؤال باستمرار عن النجمة أبرار سبت، التي دخلت أمس القفص الذهبي ونشرت عدة صور شاركتها النجمة مع متابعينها على Instagram.

وليد الهيام زوج ابرار سبت لاعب كرة قدم، ويعتبر أحد لاعبي النخبة في البحرين ويعتبر من أهم لاعبي خط الوسط في نادي المحرق.، من من مواليد 3 فبراير 1991 عمره 29 سنة ينتمي للديانة الإسلامية، لعب في العديد من الأندية للناشئين حتى عام 2009، عندما كان عمره 19 عامًا، بدأ مسيرته الكروية وحقق نجاحًا كبيرًا في وقته مما جعله أحد أهم نجوم النادي البحريني المحرق.

تهتم الشاشة العربية والمجتمع الرياضي بالنجوم بشكل جيد، وذلك لأن كل نجم لديه جمهور وراءه يبحث عنه لمعرفة ما يقدمه النجم، ويعتبر الهيام واحد من أهم نجوم الفن التأثير على الجمهور، توج أهم اللاعبين في المنتخب البحريني بالعديد من الألقاب مع ناديه ولقبين و4 بطولات دوري و 4 كؤوس ومرة ​​بكأس الخليج، في إشارة إلى أنه طوله 185 سم ووزنه 79 كجم.

من هي ابرار سبت ويكيبيديا؟

 فنانة بحرينية ديانتها الإسلامية ولدت بتاريخ 3 مارس 1992 في مدينة المحرق من أم وأب بحريني، ووالدتها الفنانة فاطمة إسماعيل ولها ثلاث أخوات هم فنانين مشهورين على تلفزيون البحرين، كانت في عام 2013 من بين المرشحين للفوز بلقب ملكة جمال العالم، حصلت على أجمل وجه بحريني في عام 2013 وكانت من النجوم التي مثلت الكثير من الأعمال السينمائية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.