تحميل تكبيرات عيد الاضحى العيد الكبير mp3 الحرم المكي لبيك اللهم لبيك لمدة ساعة
تحميل تكبيرات عيد الاضحى العيد الكبير mp3 الحرم المكي لبيك اللهم لبيك لمدة ساعة

تحميل تكبيرات عيد الاضحى العيد الكبير mp3 الحرم المكي لبيك اللهم لبيك لمدة ساعة

بانوراما
Ahmed Ali22 يوليو 2020

تحميل تكبيرات عيد الاضحى العيد الكبير mp3 الحرم المكي لبيك اللهم لبيك لمدة ساعة حيث تعتبر التكبيرات فرحة العيد التي تملأ القلوب بالفرح والسرور، كما أنها من الطقوس الدينية الهامة التي يبحث عنها المسلمون دائمًا في الأعياد، وتبدأ عطلة العشر الأوائل من شهر ذي الحجة لعام 1441 اليوم الأربعاء الموافق 22 تموز 2020.

وأعلنت دار الإفتاء المصرية أن اليوم الثاني والعشرين من يوليو من عام ألفين وعشرين ميلادي هو اليوم الأول من شهر ذي الحجة لعام ألف وأربعمائة وواحد وأربعين من الهجرة، ويوم الخميس الثلاثين من تموز سنة ألفين وعشرين ميلادي هو التاسع من ذي الحجة وهو يوم عرفة، ويوم الجمعة الحادي والثلاثين من شهر تموز لسنة ألفين وعشرين ميلادي هو العاشر من ذي الحجة، وهو أول أيام عيد الأضحى 2020.

 نص تكبيرات عيد الأضحى هو (الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله، والله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد)، وهناك البعض يردد زيادةً عليها بقوله: (الله أكبر كبيراً، والحمد لله كثيراً، وسبحان الله بكرةً وأصيلاً).

تقدم العديد من صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بنشر تحميل تكبيرات عيد الاضحى العيد الكبير mp3 الحرم المكي لبيك اللهم لبيك لمدة ساعة وتقديم جميع والأدعية والتكبيرات لعيد الأضحى بجودة عالية للغاية مع أفضل الأصوات للشيوخ المشهورين في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، وأئمة الحرم، حيث تشهد محركات البحث عمليات بحث عن تكبيرات عيد الأضحى MP3 ليتم تحميلها على الهواتف المحمولة بصوت ندي وجميل يشرح القلب بأجمل الأصوات.

بدأ الكثيرون يتساءلون عن موعد تكبيرات عيد الأضحى 2020 ، وفي السلف اختلف الأئمة الأربعة عن موعدها، حيث ذكر الحنفية والحنابلة أن التكبير يبدأ مباشرة بعد صلاة الفجر في التاسع من ذي الحجة، وهو يوم عرفات، وتنتهي بعد صلاة العصر من آخر أيام التشريق وهي 13 من ذي الحجة 1441، أي 5 أيام متتالية، في حين ذكر المالكية أن التكبيرات تبدأ بعد صلاة الظهر من يوم عيد الأضحى وتنتهي بصلاة الفجر من يوم ذي الحجة الثالث عشر وهو رابع أيام من العيد.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.