رابط التسجيل في المرحلة الثانية من مشروع دعم الزواج للشباب في غزة
رابط التسجيل في المرحلة الثانية من مشروع دعم الزواج للشباب في غزة

رابط التسجيل في المرحلة الثانية من مشروع دعم الزواج للشباب في غزة

2020-07-21T12:15:36+03:00
2020-07-21T12:16:44+03:00
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Ahmed Ali21 يوليو 2020

رابط التسجيل في المرحلة الثانية من مشروع دعم الزواج للشباب في غزة حيث أعلن أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة في قطاع غزة عن المرحلة الثانية من المنحة الأميرية القطرية لدعم زواج الشباب المستهدف من الفئة العمرية 33 سنة وما فوق.

للوصول إلى التسجيل برابط مباشر اضغط هنا

وشكر المحيسن دولة قطر برئاسة الأمير تميم بن حمد آل ثاني على الدعم المستمر الذي تقدمه للشعب الفلسطيني وتخصيص منحة لدعم الزواج للشباب خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء 21 يوليو 2020 في المكتب الإعلامي الحكومي في مدينة غزة، ، مشيرًا محيسن إلى أن المرحلة الثانية تأتي مكملة لما تم إنجازه في المرحلة الأولى بقيمة مليوني دولار لدعم الزواج لـ (500) شاب من 35 سنة فأكثر بـ (4000) دولار لكل شاب.

 وأضاف محيسن: “بجهود أبناء شعبنا الفلسطيني المخلصين وبدعم سخي من دولة قطر الشقيقة برئاسة سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني نعلن في وزارة الشباب والرياضة وإتمام المرحلة الأولى من مشروع دعم زواج الشباب فوق سن 35 سنة”.

 وأوضح: “لقد غمرتنا السعادة ونحن رى الشباب الذين ضاقت بهم الظروف ولا يستطيعون تحمل تكاليف الزواج، الفرح يدخل منازلهم فهنيئًا لهم ولعائلاتهم، ونطلب من الله أن يديم الفرح والسعادة عليهم وعلى شعبنا وأمتنا”، كما وجه الدعوة مرة أخرى إلى أولئك الذين تزيد أعمارهم عن 35 عامًا والذين لم يسجلوا للحصول للمنحة ببدء التسجيل.

وأكد محيسن أن بارقة الأمل الممنوحة للشباب في هذا المشروع فرضت على جميع الأطراف التي ساهمت في المنحة لإكمال هذا المشروع، وقال: “نزف البشرى بالانتقال إلى المرحلة الثانية من هذا المشروع، والتي تستهدف شباب من 33 سنة فما فوق للاستفادة من المنحة للزواج وبنفس شروط المنحة السابقة.

وأشار إلى أن التسجيل للمشروع الجديد عبر رابط التسجيل في المرحلة الثانية من مشروع دعم الزواج للشباب في غزة يبدأ من يوم الأحد القادم 26 يوليو 2020 ولمدة أسبوعين عبر موقع صندوق دعم الشباب الفلسطيني.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.