شاهد: اليوم السابع ينشر فيديو اسامة حسن لاعب الزمالك الذي أثار جدلا واسعا
شاهد: اليوم السابع ينشر فيديو اسامة حسن لاعب الزمالك الذي أثار جدلا واسعا

شاهد: اليوم السابع ينشر فيديو اسامة حسن لاعب الزمالك الذي أثار جدلا واسعا

بانوراما
Ahmed Ali20 يوليو 2020

نشر موقع اليوم السابع فيديو اسامة حسن لاعب الزمالك الذي أثار جدلا واسعا خلال الأيام الماضية، حيث قدم المحامي محمد رشوان شكوى لدى النائب العام بشمال القاهرة ضد أسامة حسن محمد لاعب الزمالك السابق بسبب ما وصفه بمظهره العاري وإهانته لعشاق النادي الأهلي.

اليوم السابع ينشر فيديو اسامة حسن لاعب الزمالك الذي أثار جدلا واسعا

قال المحامي في بلاغه رقم 295 لسنة 2020، أن المدعى عليه، يوم الخميس 16 يوليو / تموز 2020، نشر على صفحته الرسمية على فيسبوك فيديو يسيء إلى قيم المجتمع المصرية، حيث بدا عاريًا تمامًا، بلا مبالاة كواحد من الشخصيات العامة المعروفة التي يشاهدها الآلاف من المعجبين.

وتابع البلاغ، صاحب الشكوى اعتبر مقطع الفيديو اعتداءً غير مبرر ، وليس له سبب من دون مقدمات من جماهير الأهلي، حيث وصفهم بالغباء والجهل، واتهم رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب بالتربح باسم النادي وتلقي العمولات والرشاوى.

تابع رشوان، أهان اللاعب الصحفي الإعلامي أحمد شوبير بقصد إثارة الفتنة وزعزعة السلم والأمن العام وإثارة الشباب وجعلهم عرضة للاشتباكات والعنف، وقال في ختام بلاغه إن النيابة العامة هي وصي المجتمع المصري، وجدار صد هذا السلوك الإجرامي .

وأضاف، أن ما ارتكبه ضده يمثل جريمة الاعتداء على المجتمع المصري وتقسيم الأسرة، وذلك المنصوص عليه في المادة 26 من القانون 170 لعام 2018، التي تعاقب مرتكب الفعل بالسجن لمدة لا تقل عن 6 أشهر وغرامة، كما قدم أحمد شوبير رسالة إلى النائب العام ضد اللاعب أسامة حسن.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.