نتائج الصف الثامن 2020 في ولاية الجزيرة وباقي ولايات السودان
نتائج الصف الثامن 2020 في ولاية الجزيرة وباقي ولايات السودان

نتائج الصف الثامن 2020 في ولاية الجزيرة وباقي ولايات السودان

بانوراما
Ahmed Ali20 يوليو 2020

نتائج الصف الثامن 2020 في ولاية الجزيرة وباقي ولايات السودان حيث يتم الاستعلام عن نتيجة شهادة الأساس 2020 بالصف الثامن بالسودان بولاية الجزيرة برقم مقعد، وأعلن الأستاذ عمر السنوسي مدير عام وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الأساس سيتم الإعلان عنها في الولاية خلال الساعات القادمة، وقد تم تحديد الأسبوع الأول من يوليو لتأكيد انتهاء التصحيحات ومراجعة درجات الإعلان وأن النتائج جاهزة الآن للموافقة والعرض الرسمي.

وأضاف مدير الإدارة أن عدد المعلمين والمعلمات المشاركين في أعمال التصحيح نتيجة للمؤسسة بلغ 1500 معلم ومعلمة بولاية الجزيرة، وتم التأكيد على أن الإجراءات الاحترازية تم اتباعها والتغلب عليها بجميع المعوقات والصعوبات التي يواجهها المشاركون في الامتحان.

وأشاد سعادة وكيل الوزارة بالجهود التي تبذلها كافة القطاعات التعليمية لإنجاح النظام في عرض نتائج شهادة الأساس في ولاية الجزيرة 2020 في ظل الظروف الاقتصادية والصحية والسياسية، في ‘إشارة إلى أن الكشف عن امتحانات في عام 2020 الجزيرة تم تأجيله أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا، لكن وزارة التربية والتعليم أكدت أنه لم تعد هناك نية لتأجيل نتائج الامتحانات.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك حالات قلق وتوقع بين الطلاب الذين يأملون في تحقيق نجاح كامل، خاصة مع بدء العد التنازلي لإعلان النتائج، وفيما يلي طريقة الاستعلام عن نتائج الصف الثامن 2020 في ولاية الجزيرة وباقي ولايات السودان:

  • تسجيل الدخول إلى موقع نتائج امتحانات شهادة الأساس: هنا
  • اختر ولاية الجزيرة
  • كتابة رقم الجلوس
  • انقر فوق العرض

من جانبه، اعتبر السيد عمر السنوسي، مدير عام وزارة التربية والتعليم  النجاح الذي حققته الوزارة في دعم المحافظ واستجابته الفورية لجميع متطلبات وزارة التربية والتعليم ومضاعفة ميزانية دعم المصححين بأكثر من 100‰ وأكد أن النتيجة حقيقية، فهي تعكس واقع التعليم دون تأثير سياسي أو إقليمي أو قبلي أو جغرافي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.