شاهد: ايشواريا راي وزوجها أبهيشيك باتشان يشعلان مواقع التواصل
شاهد: ايشواريا راي وزوجها أبهيشيك باتشان يشعلان مواقع التواصل

شاهد: ايشواريا راي وزوجها أبهيشيك باتشان يشعلان مواقع التواصل

2020-07-19T17:50:55+03:00
2020-08-06T13:16:37+03:00
بانوراما
Ahmed Ali19 يوليو 2020

أشعلت ايشواريا راي وزوجها أبهيشيك باتشان منصات السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، حيث تم نقل نجمة بوليوود وملكة جمال العالم السابقة ايشواريا راي باتشان إلى المستشفى بعد اكتشاف أنها مصابة بفيروس كورونا في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ايشواريا راي وزوجها أبهيشيك باتشان يشعلان مواقع التواصل

وتتلقى راي العلاج في مستشفى نانافاتي في مومباي، وفقًا لـ Aishan News International، كما نقلت Aradhia، ابنة نجمة بوليوود، إلى المستشفى لتلقي العلاج، ومؤخرًا تم نقل ابهيشيك باتشان، زوج ايشواريا، ووالدته أميتاب باتشان إلى المستشفى للعلاج من الوباء.

أميتاب باتشان، 77 عامًا  الذي حقق شهرة عالمية في مسيرته الرائعة في السينما الهندية، نشر تغريدة على حسابه على تويتر، أكد خلالها أنه مصاب بفيروس كورونا، كما نشر أبهيشيك باتشان، وهو ممثل هندي معروف أيضًا، سلسلة من التغريدات على حسابه على تويتر أعلن خلالها أن زوجته أيشواريا، 46 عامًا، وابنته البالغة من العمر ثماني سنوات مصابات بالفيروس المنتشر.

وتسببت أخبار انتشار الفيروس بين أفراد عائلة باتشان، واحدة من أكثر العائلات الفنية شهرة في بوليوود، في صدمة في جميع أنحاء الهند، حيث دعا الآلاف من محبي هذه العائلة ومعجبيهم من أجل شفائهم، في حين سجل عدد الحالات الجديدة المصابة بالفيروس التاجي في الهند 35 ألف حالة في 24 ساعة فقط يوم الجمعة 17 تموز 2020، مما دفع إجمالي الحالات إلى كسر علامة المليون.

تعد الهند حاليًا ثالث أكبر دولة في العالم بعد الولايات المتحدة، وقد وصل عدد الوفيات الناجمة عن الفيروس إلى 25602 حالة، ولا تزال ولاية ماهاراشترا، حيث تعتبر مومباي أكبر وباء، أكبر مركز للهند مع أكبر عدد من الإصابات في جميع أنحاء البلاد – أكثر من 280،000 حالة – بين جميع الولايات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.