إليكم باقة من أجمل بطاقات تهنئة بالعشر من ذي الحجة 2020
إليكم باقة من أجمل بطاقات تهنئة بالعشر من ذي الحجة 2020

إليكم باقة من أجمل بطاقات تهنئة بالعشر من ذي الحجة 2020

بانوراما
Ahmed Ali20 يوليو 2020

إليكم باقة من أجمل بطاقات تهنئة بالعشر من ذي الحجة 2020 حيث يسعى الشخص إلى البحث عن رسائل جميلة وعبارات رائعة لإرسالها للمحبين ومشاركتها عبر الحسابات الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة وأن أياً من الأحكام التي تحظر التهاني في عشرة ذي الحجة لم ترد في الشريعة الإسلامية.

ويهدف ذلك إلى تعزيز روح الإيمان العظيم وتشجيع العبادة والصلاة والاستغلال الأمثل من أجل الحصول على أجر عظيم وعظيم من الله تعالى، وسنقدم لكم إليكم باقة من أجمل بطاقات تهنئة بالعشر من ذي الحجة 2020، حيث تحمل التهنئة مجموعة من العبارات القلبية التي تعبر عن مدى حب الشخص للآخر في هذه الحياة.

إليكم باقة من أجمل بطاقات تهنئة بالعشر من ذي الحجة 2020

  • نسائم جميلة مع فجر أول يوم في العشر اغتنموها بالدعاء والصلاة وتلاوة القرآن الكريم.

  • استشعر عظمة الله تعالى في الارتباط الكبير الذي يكون ما بين القلوب الطاهرة لنيل الأجر والثواب من الله.

  • طهّر قبلك من كل الآثام وسامح أنت الرابح في هذه الأيام.

  • العشر الأوائل جاءت من أفضل الناس و ذهبت للغفار وعرفة يوم بلا تكرار.

  • يا باغي الخير أقبل إلى ذي الحجة هلل وحب الخير للأنامِ وفيه من النفحات من فيض ونورٍ.

ويحتفل المسلمون بعيدين، هما الفطر وعيد الأضحى، وفي عيد الأضحى يسبقه عشرة من الأيام في شهر ذي الحجة  1441 التي تحمل هذه الأيام الفضل الكبير في الحياة الدنيا والآخرة، ويسعى الكثيرين فيها إلى تعزيز التواصل والحب مع الآخرين فيه.

وتحمل الأيام العشرة الأولى من ذي الحجة أعمالاً صالحة لها الفضل الكبير في هذه الحياة الدنيا والآخرة وتعزيز ثقة المسلم في أخيه المسلم من خلال تقديم رسالة تهنئة تحثه على الصلاة، والصوم في مثل هذه الأيام، حيث تساعد هذه على تعزيز العلاقات العظيمة مع الناس في الحياة بشكل عام.

يشار إلى أن هذه الأيام من أفضل الأيام التي يجني فيها المسلم أجرًا عظيمًا وثواب عظيم في الدنيا والآخرة، كما تشمل الطقوس التي تتكرر مرة واحدة في السنة، وهي الحج الذي يتضمن الفضائل العظيمة التي يجنيها الحاج في هذه المناسبة العظيمة، حيث يجب أن نكون حريصين للغاية في الحصول على الأجر والثواب في هذه الأيام المباركة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.