نموذج اجابة امتحان التفاضل والتكامل 2020 للثالث الثانوى في مصر
تسريب اجابة امتحان التفاضل والتكامل 2020 للثالث الثانوى في مصر

نموذج اجابة امتحان التفاضل والتكامل 2020 للثالث الثانوى في مصر

2020-07-19T12:54:00+03:00
2020-07-19T14:11:01+03:00
بانوراما
Ahmed Ali19 يوليو 2020

ادعى شاومينج تموذج اجابة امتحان التفاضل والتكامل 2020 للثالث الثانوى في مصر، والذي قدمه أكثر من 150،000 طالب وطالبة مسجلين في الصف الثالث من قسم العلوم الثانوية في قسم الرياضيات، وذلك على الرغم من أن وزارة التعليم الفني المصرية اتخذت إجراءات صارمة ضد جميع المشاركين في عمليات الاحتيال الإلكترونية.

ويسعى بعض الطلاب للتأكد من صدق تلك الصفحة في ادعائها على أساس تسرب اختبار التفاضل والتكامل وتسليمه للطلبة مقابل رسوم مالية، وسوف نتأكد من خلال اتباع نشر أسئلة حول التطبيقات المختلفة خلال لجان التعاقد وسننشر في هذا التقرير الصور المتداولة التي ستعلق عليها الوزارة بسرعة كما تفعل في كل مرة.

نموذج اجابة امتحان التفاضل والتكامل 2020 للثالث الثانوى في مصر

التفاضل والتكامل هو أحد فروع مادة الرياضيات البحتة التي يدرسها طلاب قسم الرياضيات العلمي فقط، وينقسم إلى قسمين، الأول هو التفاضلي والثاني هو التكامل، وإلغاء كليهما في الغالب في الجزء الثاني لأنه موجود في نهاية الكتاب ويعتمد على القوانين التي ينتقل إليها الطالب للوصول إلى الإجابة الصحيحة.

يتضمن نموذج إجابة اختبار التفاضل والتكامل حل الأسئلة المذكورة في نموذج البوكليت مع الخطوات التفصيلية من بداية الأمر إلى النتيجة النهائية، ولا يتم احتساب النتيجة الكاملة عليه فحسب، بل يتم تقسيمها إلى خطوات لتسهيل الطالب لأنه قد يكتبها بشكل صحيح ثم يخطئ النتيجة النهائية.

أما بالنسبة لتوزيع درجات التفاضل والتكامل 2020، نشير أولاً إلى أن عدد الأسئلة بالكامل هو 18 فقط، وهي تختلف في الصعوبة وطول الحل، ونجد أن هناك نوعًا لا يستهلك الكثير من الوقت أو الجهد، مثل اختيار الإجابة الصحيحة من متعدد وتظليلها، ويتم الانتهاء من الحل في خطوة واحدة في حين يحتاج البعض الآخر إلى مزيد من الوقت.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.