شاهد: فيديو فضيحة الشابة صباح يشعل منصات السوشيال في الجزائر
شاهد: فيديو فضيحة الشابة صباح يشعل منصات السوشيال في الجزائر

شاهد: فيديو فضيحة الشابة صباح يشعل منصات السوشيال في الجزائر

بانوراما
Ahmed Ali17 يوليو 2020

قام نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو فضيحة الشابة صباح عبر منصات السوشيال في الجزائر خلال الساعات الماضية، حيث تناقل النشطاء الفيديو بصورة واسعة عبر حساباتهم الشخصية في الفيس بوك، وتلقى نصيبه من التعليقات والمشاركات عبر المساحة الزرقاء.

وردت الشابة صباح، على الفيديو المتداول، موضحة أن الفيديو قد تسرب من قبل مصلح الهواتف المحمولة ، وهي تهرب من العدالة، حيث طالبت الشابة المثيرة للجدل في المشهد الفني بالتوقف عن نشر فضائحها وعدم ملاحقتها قضائيًا لأنها كانت بعيدة عن الأنظار.

فيديو فضيحة الشابة صباح يشعل منصات السوشيال في الجزائر

وفي وقت سابق، ندد عدد كبير من الشباب بالأغنية “الماجنة” التي قدمتها الفنانة “صباح” والتي تم سماعها مؤخرًا بسبب “خطابها” والتحريض على الفسق  حيث اعتبروها إهانة للفن الجزائري بشكل عام، حيث تم بث الأغنية عبر العديد من المواقع الأجنبية المعروفة.

وبحسب الأغنية التي بلغ وقت تسجيلها دقيقتين، ذكرت المطربة كلمات تحرض على الفسق وشرب الخمر ، بالإضافة إلى العنف الجسدي والدعارة، ولم يتضح ذلك من خلال التسجيل عبر مصدر الشركة أو الاستوديو الذي سجل هذه الأغنية أو الجهة التي أشرفت عليها يجب أن يتم توزيعها، حيث لم يكن واضحًا ما إذا كانت الأغنية قد تم تسجيلها داخل الاستوديو أو تم تسجيلها في مطعم أو ملهى ليلي.

جدير بالذكر أن الفنانة “صباح” قد اكتسبت سمعتها وأصبحت مشهورة في عالم أغنية الراي منذ وقت قصير، بالنظر إلى الطبيعة الغنائية التي تؤديها، بالإضافة إلى نشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو الجريئة على حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.