شاهد: فيديو الشابة سهام الجابونية في مستشفى وهران يثير جدلا واسعا
شاهد: فيديو الشابة سهام الجابونية في مستشفى وهران يثير جدلا واسعا

شاهد: فيديو الشابة سهام الجابونية في مستشفى وهران يثير جدلا واسعا

بانوراما
Ahmed Ali17 يوليو 2020

انتشر فيديو الشابة سهام الجابونية في مستشفى وهران عبر الشبكات الاجتماعية، حيث أثار جدلًا واسعًا وسط النشطاء الجزائريين، وأدانت محكمة جمال الدين بوهران مؤخرًا مغنية الراي سهام الجابونية بالسجن 18 شهراً بتهمة إهانة موظفين أثناء تأدية مهامهم، وكذلك إهانة رموز الثورة والشهداء.

وتعود تفاصيل القضية إلى الإثنين الماضي، حين قامت الجابونية بإلتقاط صور والقذف داخل مصلحة الاستعجالات بالمركز الاستشفائي ونشر ذلك عبر Facebook، ليتم تقديم شكوى من قبل مدير المركز الاستشفائي الجامعي بلاتو، وهران ضدها وعلى إثرها تم فتح تحقيق في القضية.

فيديو الشابة سهام الجابونية في مستشفى وهران يثير جدلا واسعا

التحقيق الأولي تبين، أن سهام الجابونية رددت عبارات ماسة برموز ثورة التحرير منها عبارات جابونا الريسان، وتعني جماجم الثوار التي تم العثور عليها مؤخرًا، ليتم توقيفها الثلاثاء وعرضها على قاضي الجنح الذي أمر بوضعها بالحجز المؤقت، حيث مثلت الأربعاء أمام محكمة وهران مغنية الملاهي المدعوة سهام الجابونية بعد إهانتها رموز الثورة والشهداء ليتم الحكم عليها بالسجن 18 شهراً.

من هي سهام الجابونية ويكيبيديا السيرة الذاتية

الشابة سهام الجابوني فنانة جزائرية واسمها الحقيقي سهام خديم، هي مغنية جزائرية شابة راقية صاعدة في طابع الرأي، ولدت في 17 سبتمبر 1991 وتبلغ من العمر 29سنة ، من أب وأم جزائرية مشهورة بأغنية “Maderungenich”.

يسأل الكثير من الناس عن سهام عن كثب، وعادة ما يبدأ الناس في البحث عن أي شخص عبر Google، بعد تداول الأخبار واسم هذا الشخص قد تم تلقيه في الأخبار إما على Twitter أو على مواقع الأخبار عبر الإنترنت، ولساعات حتى الآن لا تزال عمليات البحث تستند إلى من هي سهام الغابون والتعرف عليها عن كثب.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.