خطوبة مدوية.. من هو عمر طه خطيب امينه خليل الذي اشعل مواقع التواصل
من هو عمر طه خطيب امينه خليل الذي اشعل مواقع التواصل

خطوبة مدوية.. من هو عمر طه خطيب امينه خليل الذي اشعل مواقع التواصل

بانوراما
Ahmed Ali16 يوليو 2020

من هو عمر طه خطيب امينه خليل الذي اشعل مواقع التواصل  أمينة خليل بعد الإعلان عن خطوبته مساء الأربعاء 15 تموز 2020، حيث واصل عشاق النجمة المصرية الشابة البحث عن مزيد من المعلومات حول الرجل الذي اختطف قلبها.

من هو عمر طه خطيب امينه خليل الذي اشعل مواقع التواصل

خطيب أمينة خليل هو رجل الأعمال المصري الشاب عمر طه الذي يعمل كمهندس معماري، وبدأت علاقته مع النجمة المصرية كصداقة تطورت لقصة حب توجت بالارتباط رسميًا، ويستعد الثنائي لحفل زفافهما في مطلع العام القادم.

يرتبط خطيب أمينة خليل بصداقة مع الفنان عمرو دياب، كما شوهد خلال رحلة صيفية مع عدد من الأصدقاء المتبادلين، في إشارة إلى أن عمر طه يحب الصيد وصيد البط ، لأنه يحب الحياة البحرية والرحلات بشكل عام، وبدأ جذب الانتباه إلى قصة حب عمر طه وأمينة خليل، عندما احتفل الأخير بعيد ميلاده في 8 مايو في حفلة عائلية في منزله.

خطوبة أمينة خليل

احتفلت أمينة خليل بخطوبتها لعمر طه مساء أمس في حفل عائلي بسيط اقتصرت فيه الحضور على أفراد عائلتي العائلتين، مع انتشار القليل من صور الاحتفال، بينما تستعد العرسان لحفل الزفاف في بداية 2021.

إطلالات أمينة خليل

تبدو أمينة خليل متنوعة ومتميزة بشكل واضح، حتى أنها تغطي جميع المناسبات وهي مصدر إلهام مذهل للفتيات والنساء في العالم العربي، حيث تركز أمينة خليل في اختياراتها على الإطلالات التي تجعلها تشعر بالراحة والنابضة بالحيوية والنشاط، ومع ذلك فهي تختار أيضًا كل ما هو أنيق ومذهل.

وتجد خزانة ملابسة أمينة تختلف بين الموضة العصرية للعمل، وأخرى عملية للخروج اليومي وثالثة ناعم ومريح مناسب للصيف والشاطئ، أما بالنسبة إلى إطلالتها المسائية  فإن النجمة المصرية الجميلة تفضل دائمًا الأزياء المطرزة الخاصة بالجسد التي تبرز جسدها النحيف، لأنها لا تلتزم أبدًا بقضية الألوان والمواد، لذلك تختار كل ما يناسب شكلها وشخصيتها المفتوحة الرائعة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.