السودان: موعد اعلان نتيجة شهادة الأساس 2020 في ولاية الجزيرة
السودان: موعد اعلان نتيجة شهادة الأساس 2020 في ولاية الجزيرة

السودان: موعد اعلان نتيجة شهادة الأساس 2020 في ولاية الجزيرة

بانوراما
Ahmed Ali15 يوليو 2020

موعد اعلان نتيجة شهادة الأساس 2020 في ولاية الجزيرة حيث ينتظر العديد من الطلاب والطالبات شهادة التأسيس بولايتي الجزيرة واعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020 للحصول على شهادة التأسيس لطلاب ولاية الجزيرة وسنار.

للوصول إلى النتيجة برابط مباشر اضغط هنا

موعد اعلان نتيجة شهادة الأساس 2020 في ولاية الجزيرة

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن الإعلان الوثيق لنتائج شهادة التأسيس في الولايتين بعد الانتهاء رسميًا، من جميع الدرجات وأعمال المراجعة لكتب الإجابات في جميع المواد الأكاديمية للطلاب والطالبات من شهادة التأسيس في السودان، ومن خلال موقعنا الإلكتروني نزودك برابط مباشر للاستعلام عن النتائج بمجرد أن يتم اعتمادها رسمياً من قبل وزير التربية والتعليم في السودان.

على الرغم من تفشي فيروس كورونا في العديد من المدن والولايات السودانية، أصرت وزارة التربية والتعليم في السودان على إجراء امتحانات الشهادة التأسيسية لجميع الولايات السودانية في التاريخ المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم السودانية.

وأجريت امتحانات الشهادة الأساسية “الصف الثامن “في أواخر آذار / مارس الماضي وسط إجراءات وقائية ووقائية للغاية من قبل وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الصحة السودانية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم منذ أسابيع عن نتائج شهادة التأسيس في بعض الولايات السودانية.

ولم يبق منها سوى الدول الكبيرة التي لم يتم الإعلان عنها في النتائج، حيث يمكن لطلاب شهادة التأسيس “الصف الثامن” في ولاية الجزيرة وسنار والخرطوم الاستفسار عن نتائج شهادة التأسيس 2020 من هنا، وفقًا لتصريحات بعض المسؤولين في هذه الولايات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.