اجابات امتحان التربية الوطنية 2020 لطلبة الثانوية العامة في مصر – نموذج اجابة
اجابات امتحان التربية الوطنية 2020 لطلبة الثانوية العامة في مصر - نموذج اجابة

اجابات امتحان التربية الوطنية 2020 لطلبة الثانوية العامة في مصر – نموذج اجابة

بانوراما
Ahmed Ali15 يوليو 2020

اجابات امتحان التربية الوطنية 2020 لطلبة الثانوية العامة في مصر – نموذج اجابة وهو أحد المساقات المحذوفة من الجدول الرسمي لأنه لم يتم إضافته إلى المجموع، وسيأخذ الطلاب هذا الاختبار عن طريق الإجابة على buclite للموضوع في المنزل بعد تسليمه للطلاب بعد إجراء الاختبار بتاريخ 14 يوليو 2020  كانت دورة اللغة الأجنبية هي الاختبار الثاني، وسيقدم الطلاب البكالوريا الأحد المقبل 19 يوليو 2020.

21 - غزة تايم - Gaza Time 22 - غزة تايم - Gaza Time 23 - غزة تايم - Gaza Time 24 - غزة تايم - Gaza Time 25 - غزة تايم - Gaza Time 26 - غزة تايم - Gaza Time 27 - غزة تايم - Gaza Time 29 - غزة تايم - Gaza Time 210 - غزة تايم - Gaza Time 211 - غزة تايم - Gaza Time

ويوفر موقع “غزة تايم” اجابات امتحان التربية الوطنية 2020 لطلبة الثانوية العامة في مصر – نموذج اجابة بحيث يمكن للطلاب نقل الإجابة على البوكليت مباشرة، ويقدم الموقع الجواب على شكل صور لتسهيل على الطالب نقل الإجابة بشكل أفضل وقرر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي حذف هذه المواد للتخفيف من حدة الطلاب في ضوء انتشار أزمة كورونا.

توزيع درجات امتحان التربية الوطنية الثانوية العامة 2020

السؤال الأول: 3 درجات

السؤال الثاني : 3 درجات

السؤال الثالث: 3 درجات

السؤال الرابع:3 درجات

السؤال الخامس : 3 درجات

السؤال السادس: 3 درجات

السؤال السابع: 3 درجات

السؤال الثامن : 3 درجات

السؤال التاسع : 3 درجات

السؤال العاشر : 3 درجات

امتحان التربيه الوطنيه 2020

وهكذا، انتهى الأسبوع الرابع بعد اجتياز امتحان اللغة الأجنبية الثاني، وتلقى طلاب المدرسة الثانوية امتحان دورة التربية الوطنية، والذي نقدم للطلاب الإجابة المثالية لامتحان التعليم الوطني 2020، حيث يجب عليهم تقديم buclet ميدان لها يوم الأحد المقبل 19 يوليو، وهو الأسبوع الأخير على جدول الامتحانات الرسمية للمدرسة الثانوية بعد التعديل الذي أجرته وزارة التربية والتعليم لسلامة الطلاب.

لم تكن هناك شكاوى من طلاب المدارس الثانوية حول صعوبة أو غموض أي جزء من امتحان اللغة الثانية، وتم التأكيد على أنه سيتم الرد على بوكيت التربية الوطنية الأحد المقبل الموافق 19 يوليو 2020، والتي سيتم تقييمها لتمريرها أو ليس بدون تصحيح.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.