شاهد: فضيحة المشهور مرعي الحارثي تثير جدلا واسعا على تويتر وسناب شات
شاهد: فضيحة المشهور مرعي الحارثي تثير جدلا واسعا على تويتر وسناب شات

شاهد: فضيحة المشهور مرعي الحارثي تثير جدلا واسعا على تويتر وسناب شات

2020-07-14T21:46:57+03:00
2020-07-14T21:55:30+03:00
بانوراما
Ahmed Ali14 يوليو 2020

أثارت فضيحة المشهور مرعي الحارثي جدلا واسعا على تويتر وسناب شات حيث ظهرت العديد من الشخصيات مؤخرًا بسبب الإجراءات التي يقوم بها هؤلاء الأشخاص، ويتم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، تمكن الكثير منهم من لفت الانتباه من خلال الإمكانات العظيمة التي مكنتهم من الوصول إلى تلك المرحلة من خلال ظهور هؤلاء شخصيات لتسليط الضوء عليها من قبل وسائل الإعلام.

مرعي سلطان الحارثي هو أحد الشخصيات التي ظهرت بشكل كبير بسبب الأعمال التي يقدمها في هذا المجال، حيث ينشر العديد من مقاطع الفيديو الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تلقيت تفاعلًا كبيرًا من العديد من المتابعين، حيث كان لديه الكثير من وجهات النظر على تلك المواقع من خلال الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها، وكان قادرًا على الوصول إلى الشهرة من خلال تلك الأعمال التي يقدمها.

Ec0kZkTWkAIjS58 - غزة تايم - Gaza Time

فضيحة المشهور مرعي الحارثي تثير جدلا واسعا على تويتر وسناب شات

وأثارت فضيحة مرعي عبر تويتر ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، حيث نشر أحد المغردين: “مرعي ولو حاول الحاقدون النيل من منك إلا أن سلطان الحارثي، يظل القدوة بأخلاقه وطيبة، ورعاية المئات من الأعمال الخيرية، التي يشهد بها الجميع، عرفناك عن قرب”.

وقال نجا بن زيد الحارثي في تغريدة عبر تويتر: “عرفت سلطان عن قرب والله إنه ونعم الرجل ونعم الأخلاق فلنحسن النية فيه، والأم لا تتبع عورات الناس أنا وأنت تحت ستر الله لو كشف الله سترنا عن بعضنا لا خجلنا من أنفسنا”، في حين كتب محمد الحارثي: “الصورة هذه واضحة مفبركة ع حساب مرعي أنا شفت كل سناباته ما فيه اي شي كلها وناسة وبحر و مشروبات غازية وموز”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.