فيديو: مشاهد مروعة في حادث حريق موقف العاشر على طريق العبور مصر الاسماعيلية اليوم
فيديو: مشاهد مروعة في حادث حريق موقف العاشر على طريق العبور مصر الاسماعيلية اليوم

فيديو: مشاهد مروعة في حادث حريق موقف العاشر على طريق العبور مصر الاسماعيلية اليوم

2020-07-14T19:44:16+03:00
2020-07-14T19:48:34+03:00
بانوراما
Ahmed Ali14 يوليو 2020

انتشر فيديو مشاهد مروعة في حادث حريق موقف العاشر على طريق العبور مصر الاسماعيلية اليوم، حيث اشتعل حريق ضخم اليوم الثلاثاء 14 تموز 2020 نتيجة لكسر أنبوب ديزل في المحطة العاشرة بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، في نطاق إدارة شرطة السلام وظهور دخان في سماء العاصمة.

قالت وسائل إعلام مصرية، إن غرفة عمليات الحماية المدنية تلقت تقريرًا يفيد بأن حريقًا ضخمًا اندلع نتيجة كسر أنبوب ديزل في المحطة العاشرة بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، وعلى الفور رجال الإطفاء والمحققين ورجال المرور، حيث انتقلت لاتخاذ ما يلزم والتنسيق مع الجهات ذات الصلة.

فيديو: مشاهد مروعة في حادث حريق موقف العاشر على طريق العبور مصر الاسماعيلية اليوم

وأضافت أن الإدارة العامة للحماية المدنية في القاهرة دفعت 18 شاحنة إطفاء للسيطرة على حريق كبير بسبب كسر خط أنابيب المواد البترولية على طريق الإسماعيلية الصحراوي في محاولة لإطفاء الحريق، مشيرة إلى أن كسر خط الأنابيب للمنتجات البترولية تسبب كثافات المرور تأتي من السلام إلى العبور.

واستهلك الحريق السيارات في منطقة انفجار مادة محاصرة للبترول على طريق الإسماعيلية الصحراوي قرب العاشر من رمضان ، وطالبت حركة المرور السيارات بالابتعاد عن موقع الحادث، حيث يحاول أفراد الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة السيطرة على الحرائق المشتعلة في منطقة الهايكستيب على طريق الإسماعيلية الصحراوي، والتي نجمت عن انفجار خط أنابيب للمنتجات البترولية.

جدير بالذكر أنه منذ وقت قصير وقع انفجار ضخم مع خط أنابيب غاز تحت الأرض في خط ديزل في منطقة هايكستيب بجوار العاشر من رمضان على طريق الإسماعيلية الصحراوي، واندلع حريق ضخم مع بعض السيارات.

تلقت غرفة عمليات الطوارئ التابعة لمديرية أمن القاهرة تقريراً يفيد بأن حريقًا ضخمًا نتج عن انفجار أنبوب غاز بالقرب من المحطة العاشرة.

على الفور، انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، وتم إخطار رجال الحماية المدنية الذين دفعوا 20 محرك إطفاء للسيطرة على الحريق وتطويقه قبل وقوع كارثة كبرى، حيث تسبب الحريق في ظهور كثافات مرورية قادمة من السلام إلى العبور، وانتقل رجال المرور لقيادة السيارات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.