اجابات امتحان حاسوب توجيهي 2020 للثانوية العامة الأردنية
اجابات امتحان حاسوب توجيهي 2020 للثانوية العامة الأردنية

اجابات امتحان حاسوب توجيهي 2020 للثانوية العامة الأردنية

بانوراما
Ahmed Ali14 يوليو 2020

اجابات امتحان حاسوب توجيهي 2020 للثانوية العامة الأردنية حيث أعلنت الصفحات التعليمية الأردنية الموثوقة يوم الثلاثاء 14 تموز 2020 عن إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2020 في جميع المدارس في الأردن، والتي قدمها طلاب الفرع الأدبي خلال الجلسة الأولى التي عقدت صباح اليوم.

100 2 - غزة تايم - Gaza Time 200 - غزة تايم - Gaza Time 300 - غزة تايم - Gaza Time 400 - غزة تايم - Gaza Time 500 - غزة تايم - Gaza Time

وتوقع المعلمون في تلك الصفحات التعليمية أن الإجابة على امتحان علوم الكمبيوتر 2020 للأدب في الأردن ليست صعبة، كما هو الحال في الجغرافيا، وإرسال النصائح للطلاب للتركيز والحذر قبل تطوير الحلول ونقلها إلى ورقة الإجابة.

ذهب قسم من القسم الأدبي للطلاب في هذا اليوم لتقديم امتحان علوم الحاسوب، في حين ذهب الجزء الآخر إلى قاعات اختبار الجغرافيا، مع العلم أن توقيت جميع الامتحانات هو ساعة ونصف مع إضافة 20 دقيقة لهم إذا لزم الأمر في ذلك الوقت.

إجابة امتحان علوم الحاسوب 2020

منذ نهاية اختبار تاريخ العرب يوم السبت الماضي، قدمت الصفحات ورش عمل موسعة لطلاب القسم الأدبي في الأردن، لتقديم دروس المراجعة النهائية في مساقات الجغرافيا وعلوم الحاسوب، من خلال التركيز على الأسئلة البارزة التي قد تأتي.

قالت إحدى الصفحات إن الطالب أو الطالبة التي لديها أي سؤال حول مشكلة في علوم الكمبيوتر، سيكون المعلم معها في جلسة مراجعة نهائية؛ للإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات ودعوة الراغبين في التسجيل.

إجابات امتحان علوم الكمبيوتر 2020

تفاعل الطلاب مع شرح المعلم الأردني الأخير لأبحاث علوم الكمبيوتر الذي قد يحدث فرقًا كبيرًا في المعدل التراكمي النهائي عند استلام الشهادة بعد إعلان نتائج التعليم الثانوي العام في أغسطس المقبل على أبعد تقدير.

أشارت الصفحات إلى أن المعلمين سيظهرون في البث المباشر بعد ظهر اليوم، من أجل حل اجابات امتحان حاسوب توجيهي 2020 للثانوية العامة الأردنية في أقل من ساعة، مع التأكيد على أن الإجابات المقترحة غالبًا ما تكون نموذجية لوزارة التربية والتعليم في بداية التصحيح والعد.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.