نموذج اجابة امتحان الاحياء 2020 لطلبة الثانوية العامة في الاردن – اجابات الاختبارات
نموذج اجابة امتحان الاحياء 2020 لطلبة الثانوية العامة في الاردن - اجابات الاختبارات

نموذج اجابة امتحان الاحياء 2020 لطلبة الثانوية العامة في الاردن – اجابات الاختبارات

بانوراما
Ahmed Ali14 يوليو 2020

نشرت وسائل الإعلام الأردنية، نقلاً عن مصادر تعليمية، نموذج اجابة امتحان الاحياء 2020 لطلبة الثانوية العامة في الاردن اليوم الثلاثاء 14 تموز 2020، حيث توقعت أن يجري امتحان علم الأحياء بسهولة للطلاب والطالبات بسبب الضجيج الواسع الذي حدث عقب أداء امتحان الرياضيات.

قال متحدث باسم وزارة التربية والتعليم الأردنية في تصريحات تلفزيونية، إن الامتحانات الثانوية العامة في الأردن تتم هذا العام 2020 على نظام الاختيار من 40 فقرة، وسيكون امتحان علم الأحياء نفس الطريقة.

100 - غزة تايم - Gaza Time 200 - غزة تايم - Gaza Time 300 - غزة تايم - Gaza Time 400 - غزة تايم - Gaza Time

ذكرت مصادر تعليمية أردنية أن نموذج اجابة اختبار الأحياء 2020 لطلبة الثانوية العامة في الاردن سيكون متاحة للطلاب حال الخروج من قاعة الامتحان بشكل نموذجي من قبل مجموعة من المعلمين الأردنيين، مشيرة إلى أن جلسة الامتحان تبدأ في الساعة العاشرة صباحا لمدة ساعة ونصف.

نموذج اجابة امتحان الاحياء 2020 لطلبة الثانوية العامة في الاردن – اجابات الاختبارات

وفقًا لجدول الامتحانات الثانوية العامة المنشورة من خلال صفحة وزارة التربية والتعليم الأردنية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر  يقدم طلاب الفرع الأدبي الجغرافيا والشريعة الإسلامية والفرع الإسلامي والفقه، ويقدم طلاب الفرع العلمي علوم الأحياء.

وقال العديد من الأساتذة المتخصصين في المساقات، إن الإجابات على امتحان علم الأحياء ستنشر إلى جانب موضوع الجغرافيا والنظم الإسلامية وفقه الدعوة والمعاملات لطلاب المدارس الثانوية توجيهي لعام 2020 في المملكة الأردنية الهاشمية.

يأتي تقديم الامتحانات لهذا العام وسط إجراءات احترازية لمنع ظهور فيروس كورونا، حيث تأخذ وزارة التربية والتعليم في الأردن عدة اعتبارات لضمان سيناريو السلامة الصحية، بما في ذلك الحفاظ على الاختلاف الاجتماعي ومنع الاكتظاظ بين الطلاب وفي الفصول الدراسية وفقًا لمتطلبات الصحة العالمية.

وفي سياق آخر، أفاد التعليم بأنه لا توجد آلية معلنة لعودة الطلاب إلى المدارس في جميع محافظات الأردن، كليًا أو جزئيًا، مشيرًا إلى أن المناقشات لا تزال جارية في هذا الصدد.

وأشارت إلى أن هناك لجنة تدرس قضية عودة ساعات الدراسة، والتي تستمر في العمل في المراحل النهائية قبل الإعلان عن الآلية التي ستنظم حضور الطلاب في الفصول الدراسية والفصول الدراسية.

ينتظر الطلاب موعدًا لإعلان نتائج نتائج التوجيهي 2020 الأردن، بينما تنتظر وزارة التربية والتعليم الموافقة على بروتوكول من وزارة الصحة، من أجل اتخاذ القرار النهائي بشأن العام الدراسي الجديد.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.