رابط تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي في جميع محافظات الاردن
رابط تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي في جميع محافظات الاردن

رابط تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي في جميع محافظات الاردن

بانوراما
Ahmed Ali14 يوليو 2020

رابط تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي في جميع محافظات الاردن حيث يهتم العديد من أولياء الأمور الأردنيين بالبحث عن الرابط الرسمي لتسجيل طلاب الصف الأول 2020، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم رسميًا عن تفعيل المنصة الإلكترونية.

للوصول إلى تسجيل الطلاب الأردنيين برابط مباشر اضغط هنا

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنها تعمل على آلية جديدة لتسجيل طلاب الصف الأول، حيث أكدت المدرسة الابتدائية في الوقت الحاضر على منع الآباء من الاختلاط مع بعضهم البعض، مشيرة إلى أن حوالي 200.000 طالب وطالبة تم تسجيلهم على مستوى محافظات الأردن هذا العام.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الأردن عن تفعيل المنصة الإلكترونية حتى يتمكن جميع الآباء من تسجيل طلاب الصف الأول، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بتفعيل الرابط للحفاظ على سلامتهم من التجمع في ضوء الإجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة، وبالتالي لن يحتاج الوالدان إلى الذهاب إلى المدارس أو المناطق من أجل التعريف بأطفالهم.

رابط تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي في جميع محافظات الاردن

يمكنك الآن تسجيل الطلاب باتباع بعض الخطوات المحددة بعد تسجيل الدخول إلى الرابط، الدخول إلى المنصة التعليمية في المملكة الأردنية، ثم النقر على كلمة “الصف الأول”، ثم تحديد مدينة الطالب وإضافة جميع معلومات الطالب أو الطالب بطريقة جديدة بالتفصيل.

 يمكن للوالدين تقديم طلاب الصف الأول في جميع المدارس في المملكة الأردنية الهاشمية، بشكل إلكتروني حيث يجب إحضار شهادة الميلاد عبر الكمبيوتر، وكذلك إعداد صورة، وإحضار ختم التأمين الصحي إلى البطاقة الصحية الخاصة بالطفل، ويجب إحضار نسخة من بطاقة ولي الأمر بشرط تكون صالحة، وإعداد 6 صور حديثة للطفل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.