تسريب اجابات امتحان الفرنساوي 2020 لطلبة الثانوية العامة بمصر
تسريب اجابات امتحان الفرنساوي 2020 لطلبة الثانوية العامة بمصر

تسريب اجابات امتحان الفرنساوي 2020 لطلبة الثانوية العامة بمصر

2020-07-14T13:30:56+03:00
2020-07-14T14:48:51+03:00
بانوراما
Ahmed Ali14 يوليو 2020

تسريب اجابات امتحان الفرنساوي 2020 لطلبة الثانوية العامة بمصر حيث بدأ طلاب المدرسة الثانوية في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء 14 تموز 2020 في نشر صور لإجابات مسربة لامتحان اللغة الأجنبية الثاني، وتحديداً دورة اللغة الفرنسية للسنة الثالثة من الثانوية 2020.

55 - غزة تايم - Gaza Time 66 - غزة تايم - Gaza Time

 يعتبر نظام البوكليت والورقي من أهم العوامل التي أدت إلى عدم وجود تسريبات، ولكن البعض يتسرب من إجابة امتحان المادة الفرنسية للسنة الثالثة من الثانوية 2020، حيث يواصل ShaoMing التحدي بالرغم من اعتقال العديد من الطلاب المتهم بهذا القانون، وتنفي وزارة التربية والتعليم أية معلومات عن نشر التسرب.

وشهدت الفترة أداء الطلاب أكثر من امتحان واحد، ولم يشكو أحد من عملية الامتحان، باستثناء عدد قليل من الطلاب، لأنه كان هناك سؤال في الامتحان تكرر، وعلمت الوزارة بذلك، وتم إعطاء الدرجات للطلاب أثناء عملية التصحيح، وصباح اليوم الموافق الرابع عشر من يوليو سيبدأ الامتحان في العاشرة صباحاً ويستمر لمدة ساعتين وينتهي الساعة الثانية عشرة ظهراً، وفقًا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

جدير بالذكر أن وزارة التربية ترفع قبل أي امتحان العديد من الاستمارات وتوجه الأسئلة التي يمكن للطلاب استخدامها والاستفادة من هذه الاستمارات لتسهيلها في الامتحان، خاصة وأن الوزارة أعلنت أن الامتحان سوف عدم الخروج من الكتابة المدرسية أو النماذج الإرشادية التي تعلن عنها ولن يحدث مرة أخرى في ديناميكيات أولئك الذين لديهم مشاكل من قبل لطمأنة جميع الآباء والأوصياء.

شهدت الساعات الماضية العديد من الطلاب يبحثون عن تسريب اجابات امتحان الفرنساوي 2020 لطلبة الثانوية العامة بمصر ولكن حتى الآن لم تظهر أي نماذج من وزارة التربية والتعليم في الوقت الحالي، لكننا سنعمل في موقع “غزة تايم” على توفير النماذج في أقرب وقت ممكن.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.