كيف اعرف نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2020 في مدينة الاسكندرية
كيف اعرف نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2020 في مدينة الاسكندرية

كيف اعرف نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2020 في مدينة الاسكندرية

دوريات
Ahmed Ali13 يوليو 2020

كيف اعرف نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2020 في مدينة الاسكندرية حيث يبحث العديد من أولياء الأمور عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال في الإسكندرية مع الرقم القومي بعد أن أعلنت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية عن بدء تلقي طلبات التسجيل التي تبدأ تواريخ ميلادها من 2 أكتوبر 2014 حتى 1 أكتوبر 2016.

كيف اعرف نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2020 في مدينة الاسكندرية

أدخل الموقع من هنا  للوصول إلى نتيجة تنسيق رياض الأطفال مع الرقم الوطني، اختر التسجيل في نموذج الأولاد أو التسجيل في نموذج الفتيات وإدخال تفاصيل طفلك بدقة.

التأكد من إدخال الرقم القومي للطالب بشكل صحيح ويمكن الحصول على الرقم الوطني قبل شهادة الميلاد من خلال استكمال التفاصيل المتبقية للطفل في النموذج، البيانات يجب إدخال البيانات بدقة لأنه إذا كانت البيانات غير صحيحة فلن يتم تعديلها إلا من قبل وصي قانوني.

أكدت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أنه يجب على كل ولي أمر استكمال الطلب لتقديم طلب بنفسه والتأكد من تحقيق أربع رغبات في المدارس التي يريد ولي الأمر عرضها على طفله، وفي حالة عدم وجود التزام بالوفاء جميع رغبات ولي الأمر في التخلي عن حق ابنه في اختيار رغباته ، توزع المديرية الطفل على أي مدرسة في محل إقامته.

الأوراق المطلوبة في حالة قبول الطالب بالتنسيق: صورة من البطاقة الشخصية بشرط أن تكون سارية وصورة عنها، يجب أن يتطابق العنوان الموجود على البطاقة مع الساحة السكنية المعنية.

تتخذ وزارة التربية والتعليم في جميع المراحل التعليمية كافة الإجراءات الاحترازية للمحافظة على حياة الطلاب والمرافق التعليمية ونظافتهم وتعقيمهم بما يتناسب مع خدمة الصحة العامة وذلك بسبب انتشار وباء فيروس كورونا في مصر والعالم، والذي ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة ووهان الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة المرور الكثيفة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.