شاهد: شبيهة بيسان اسماعيل الاجنبية تشعل مواقع التواصل في مصر
شاهد: شبيهة بيسان اسماعيل الاجنبية تشعل مواقع التواصل في مصر

شاهد: شبيهة بيسان اسماعيل الاجنبية تشعل مواقع التواصل في مصر

2020-07-12T20:54:25+03:00
2020-07-12T20:59:58+03:00
بانوراما
Ahmed Ali12 يوليو 2020

أشعل اسم شبيهة بيسان اسماعيل الاجنبية منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث أكدت الفنانة الشابة بيسان اسماعيل في مقطع الفيديو الخاص بها عبر قناتها الرسمية موقع اليوتيوب أن الشخص الذي نشر الفيديو في الشبكات الاجتماعية، والذي يظهر فتاة تشبهها عن كثب، سوف يكون مصيره القضاء.

وتقدمت بالشكر إلى جميع متابعيها ومعجبيها إلى الأشخاص الذين دعموها في محنتها الأخيرة، حيث ظهر فيديو تداول عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي تحت اسم “فضيحة بيسان اسماعيل” وظهر فيديو عن الفتاة، على ما يبدو من أمريكا، مثل بيسان، تنشر مقاطع فيديو غير لائقة لها.

اسم شبيهة بيسان اسماعيل الاجنبية يشعل مواقع التواصل في مصر

وأفادت الفنانة أنه عند مشاهدة أعداء نجاحها هذه الفيديوهات نشروها على أنها تلك التي ظهرت في الفيديو بقصد زيادة المشاهدات والأرباح، مشيرة إلى أن هذا غير صحيح على الإطلاق، وهناك العديد من الدلائل على ذلك، ولعل أبرزها وشم ظهر على جسد فتاة أمريكية مشابه لبيسان في مقطع الفيديو.

وأخيرًا، من خلال المعلومات التي تم جمعها عن بيسان إسماعيل، الحقيقة هي أن هذا الفيديو الذي يتم تداوله هو إشاعة مفبركة مصممة لتقليل قيمتها أمام متابعيها وجمهورها في كل مكان، حيث أن لديها قاعدة جماهيرية كبيرة، وتجاوز عدد عدد المتابعين لديها على YouTube حاجز 5 ملايين مشترك.

يشار إلى أن بيسان إسماعيل، المولودة في سوريا عام 2003، والمقيمة حاليًا في ميونيخ بألمانيا، تقدم مقالب يومية عبر قناتها من Yotio بمشاركة أصدقائها، وتتمتع بمشاهدة واسعة تقترب من 5 ملايين مشاهدة لكل مقطع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.