كشف علامات نتائج التوجيهي 2020 بعد صدورها اليوم في فلسطين
كشف علامات نتائج التوجيهي 2020 بعد صدورها اليوم في فلسطين

كشف علامات نتائج التوجيهي 2020 بعد صدورها اليوم في فلسطين

2020-07-11T15:33:38+03:00
2020-07-11T15:34:19+03:00
أخبار فلسطين
Ahmed Ali11 يوليو 2020

نشرت مصادر تعليمية كشف علامات نتائج التوجيهي 2020 بعد صدورها اليوم في فلسطين حيث أكد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي في غزة زياد ثابت أن نسبة نجاح طلاب المرحلة الثانوية في القطاع ارتفعت بنسبة 3% خلال العام الماضي.

للوصول إلى العلامات برابط مباشر اضغط هنا

وأضاف ثابت في تصريح صحافي، إن نتائج هذا العام مشرفة، وهناك زيادة في معدل نجاح الثانوية العامة خلال العام الماضي بنسبة 3% تقريبًا، وسجلت محافظات قطاع غزة عددًا مميزًا من أوائل على الرغم من الصعوبات الكبيرة مثل الاحتلال والحصار ووباء كورونا في هذه السنة الاستثنائية.

وهنأ ثابت جميع الطلاب الناجحين وذوي الإنجازات الرفيعة المستوى في المدرسة الثانوية وأولياء أمورهم، مضيفًا أن “الوزارة فخورة بكم وبنجاحكم وتميزكم”.

وأشار ثابت إلى أن الوزارة تولي اهتماماً لاستمرار العملية التعليمية وتوفير التعليم الإلكتروني لجميع مستويات التعليم في ظل انقطاع التدريس وجهاً لوجه في الفصل الدراسي الثاني بسبب جائحة كورونا.

وأفاد بأن “الوزارة ركزت على المدرسة الثانوية، وزودت طلابها بتعلم إلكتروني فعال ودروس فيديو عبر إذاعة التعليم، وبوابة الروافد، والدروس الافتراضية وبعض القنوات الفضائية، وكانت النتيجة نجاحًا و تفوق”.

وشكر ثابت “الزملاء في الوزارة ومديرياتها ومدارسها، الذين ساهموا في جهودهم المتواصلة وكفاءتهم العالية في نجاح إجراء الامتحانات، وتصحيح دفاتر الإجابات، وتدقيق العلامات، وإدخال البيانات اللاحقة في الكمبيوتر واستكمال كافة إجراءات إصدار الشهادات وإعلان النتائج”.

وانتشر كشف علامات نتائج التوجيهي 2020 بعد صدورها اليوم في فلسطين عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي صباح اليوم نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام 2019/2020 في الضفة الغربية وقطاع غزة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.