شاهد سامر المدني مع حبيبته.. عنده كام سنه في 2020
شاهد سامر المدني مع حبيبته.. عنده كام سنه في 2020

شاهد سامر المدني مع حبيبته.. عنده كام سنه في 2020

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali11 يوليو 2020

شهد الفنان سامر المدني مع حبيبته الكثير من شائعات الحب مؤخرًا بسبب انتشار صوره مع عدد من المعجبين، وأصبحت حياته العاطفية محط أنظار للجمهور الذي يبحث دائمًا عن الفتاة التي تحتل قلب الفنان، وعلى الرغم من الغموض المحيط بالمدني وحياته الخاصة، إلا أن بعض الأخبار تمكنت من ربطه بالعديد من الفتيات.

الفنان سامر المدني يعيش في مصر ودينه الإسلام قدم العديد من الأغاني الشعبية المتميزة منذ طفولته واشتهر بها بسبب صوته المميز ورنينه، الذي حاز على إعجاب الملايين من جمهوره  في مصر، حيث يشاهد معجبيه خلال أيام ظهور ألبوم جديد للفنان سامر المدني، وهو أيضًا نموذج للأغاني الشعبية.

يرغب الكثير من رواد الإنترنت في معرفة الشاب الذي اشتهر بالأغاني الشعبية المتميزة التي حققت الكثير من المتابعات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وحظي بإعجاب كبير، لأنه اختار الأغاني الشعبية المتميزة التي تحتوي على كلمات تتحدث عن واقع المجتمع الذي يعيش فيه وعدد كبير من الشعب المصري وتحدث عن هذه الفئة حيث تحدث سابقًا في أحد لقاءاته عبر القنوات المصرية.

شاهد سامر المدني مع حبيبته.. عنده كام سنه في 2020

يشار إلى أن سامر، وهو مصري، ومغني مهرجانات، لم يبلغ عن عمره في وسائل الإعلام، أو على وسائل التواصل الاجتماعي، أو في أي حوار معه، حيث يتمتع الفنان الشاب بشعبية واسعة في العالم العربي ومن خلال التواصل الاجتماعي، كما يتم تداول ونشر مهرجانات سامر المدني يوميًا على نطاق واسع من خلال قنوات يوتيوب وتطبيقات جوجل بلاي، بالإضافة إلى تطبيق Telegram.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.