اجابات امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2020 توجيهي في الأردن
إجابة امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2020 توجيهي الأردن

اجابات امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2020 توجيهي في الأردن

2020-07-11T14:24:16+03:00
2020-07-11T14:38:35+03:00
بانوراما
Ahmed Ali11 يوليو 2020

نشرت المواقع التعليمية الأردنية، اليوم السبت 11 تموز 2020، اجابات امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2020 توجيهي الأردن، حيث أدى طلاب الفرع العلمي الامتحان في مختلف المحافظات، واصفين مجموع الأسئلة بالمتوسط.

1 - غزة تايم - Gaza Time 2 2 - غزة تايم - Gaza Time 44 - غزة تايم - Gaza Time

وذكرت المواقع التعليمية أن إجابات امتحان الكيمياء 2020 في الأردن جاءت ما بين صعبة إلى سهلة، كما راعت الفروق الفردية والثانوية بين الطلاب، مشيرًا إلى أنها بدأت في العاشرة صباحاً حتى الحادية عشرة والنصف.

وأضافت تلك المواقع أن حل امتحان الكيمياء للفرع العلمي الذي يجتازه طلاب المرحلة الثانوية اليوم، خصص له ساعة ونصف، مشيرة إلى أنه لا توجد جلسة ثانية أمامهم كما هو الحال مع الفرع الأدبي وكذلك الفروع الأخرى.

وأدب طلاب الفرع الأدبي اختبار العلوم الإسلامية والشرعية لاختبار تفسير وعلوم القرآن والحديث والسيرة النبوية، والصحي الكيمياء المهني، في حين المعلوماتية أمامهم برمجة الحاسوب وإحصاء الأعمال والتجارة الإلكترونية.

وأضافت أن لدى طلاب الأدبي في الجلسة الثانية امتحان “تاريخ العرب”، بينما علم التشريح وعلم وظائف الأعضاء، مشيرة إلى أن الوقت المخصص لكل اختبار يقدر بحوالي ساعة ونصف، بزيادة 20 دقيقة فوقها.

كان الطلاب من جميع التخصصات الأكاديمية، الذين يتقدمون لامتحان اللغة العربية الأخير مرتاحين، بالنظر إلى الأسئلة السهلة التي تضمنها، على عكس الفيزياء والرياضيات التي لم يتمكن الطلاب من حلها في الوقت المحدد؛ لأنه جاء صعبًا.

وأوضحت المواقع أنها في طور وضع إجابة امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2020 توجيهي الأردن بعد نهاية الجلسة الأولى حوالي 15 دقيقة، مشيرة إلى أن باقي الاختبارات الثانوية المقررة في نفس اليوم وإجاباتها سيتم نشرها فور وصولهم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.