نتائج الثانوية العامة 2020 في دولة الامارات العربية المتحدة
نتائج الثانوية العامة 2020 في دولة الامارات العربية المتحدة

نتائج الثانوية العامة 2020 في دولة الامارات العربية المتحدة

بانوراما
Ahmed Ali9 يوليو 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر أن تعلن اليوم نتائج الثانوية العامة 2020 في دولة الامارات العربية المتحدة في الساعة الرابعة بعد الظهر من خلال بوابة الطالب، لجميع المسارات، باستثناء مسار التعليم المستمر المتكامل (مسار الدراسة المنزلية – الأكاديمي مسار الدراسة) الذي سيتم الإعلان عنه غدًا.

للوصول إلى النتائج برابط مباشر اضغط هنا

وبحسب الوزارة، سيتمكن الطلاب من الحصول على الشهادات بعد يومين من إعلان النتائج، حيث يترقب الآلاف من طلاب الصف الثاني عشر في الإمارات العربية المتحدة نتائج المدرسة الثانوية، والتي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في الإمارات العربية المتحدة.

ويبحث آلاف الطلاب والطالبات في دولة الإمارات العربية المتحدة عن رابط للاستفسار عن نتائج الثانوية العامة 2020 في دولة الامارات العربية المتحدة والتي تنتظر آلاف الطلاب خلال الساعات القليلة القادمة، والتي سيتم الإعلان عنها إلكترونيًا بدلاً من الذهاب للمدارس في ضوء انتشار فيروس كورونا اليكم اتباع جميع التعليمات الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم الإماراتية.
  • تسجيل الدخول
  • كتابة البريد الإلكتروني
  • كتابة رمز المرور
  • رقم التعريف الشخصي
  • النقر على كلمة مرور تسجيل الدخول.

يشار إلى أنه تم الانتهاء من إجراءات تصحيح أوراق الامتحانات التي جرت في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الدولة العربية بسبب انتشار أزمة فيروس كورونا، حيث تم رصد ومراجعة الدرجات بدقة بالغة، حيث أكد موقع الوزارة على الإنترنت ومصدر بالوزارة أن العينة العشوائية لتصحيح الامتحانات أثبتت نتائج واعدة للغاية وقد تصل إلى 90%.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.