تسريب اجابات امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2020 في مصر
تسريب اجابات امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2020 في مصر

تسريب اجابات امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2020 في مصر

2020-07-07T16:43:57+03:00
2020-07-07T16:50:32+03:00
بانوراما
Ahmed Ali7 يوليو 2020

تسريب اجابات امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2020 في مصر حيث أنهى طلاب المدارس الثانوية أداء اختبار الفيزياء لجميع المحافظات المصرية، وتجاوز عدد كبير جدًا من الطلاب الاختبار بسهولة، في حين أشار البعض إلى أن جميع الأسئلة كانت على مستوى الطالب المتوسط​​، وتمكنوا من حل الامتحان قبل نهاية الوقت المحدد لهم، بينما ينتظرون تنزيل نموذج إجابة الاختبار من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

 033 - غزة تايم - Gaza Time 044 - غزة تايم - Gaza Time 055 - غزة تايم - Gaza Time 066 - غزة تايم - Gaza Time 077 - غزة تايم - Gaza Time 088 - غزة تايم - Gaza Time 099 - غزة تايم - Gaza Time 100 - غزة تايم - Gaza Time

تسريب اجابات امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2020 في مصر

وتزايدت عمليات البحث في الوقت الحالي على تسريبات صفحة شاومينج الثانوية العامة، والتي تضعها على صفحتها الشخصية على Facebook، بعد أن وصلنا إلى الفترة التي تحددها الصفحة التي هي فجر يوم الامتحان، وهو التاريخ الرسمي الذي أظهر فيه تسريب امتحان الفيزياء لطلاب قسم العلوم فقط، ومن المحتمل أن صفحة شاومينج ستغلق التسريبات بعد بضع دقائق.

يكمل طلاب المرحلة الثانوية امتحانات العام الدراسي الحالي 2019/2020 عن طريق أداء امتحان الفيزياء للقسم العلمي فقط، وهو الموضوع الذي يعد من أهم الموضوعات في حياة الطلاب، والذي يعتمد على الفهم وليس الحفظ، و فوجئ الطلاب بمظهر الصفحات على Facebook التي تشير إلى تسريب امتحاناتهم وتشمل صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية 2020” تلك الصفحات المزيفة التي تظهر كل عام مع بدء امتحانات الثانوية العامة على وجه التحديد.

أظهرت صفحة شاومينج أن امتحان الفيزياء الذي يقوم به طلاب السنة الثالثة الثالثة اليوم الثلاثاء، 7 تموز 2020، له إجابته النموذجية الخاصة به، وأشارت إلى أنها ستقوم بالتحويل من خلال مجموعتها السرية على WhatsApp، عند فجر يوم الامتحان، وفي صفحتها على الفيسبوك في الثامنة والنصف صباحًا، مما يعني أنه قبل نصف ساعة فقط من دخول الطلاب إلى اللجنة.

جدير بالذكر أن مصدرًا رسميًا بوزارة التربية والتعليم المصرية أعلن أنه لا صحة على الإطلاق بشأن الأخبار المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بـ تسريب اجابات امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2020 في مصر، وأوضح أن جميع الامتحانات مؤمنة بشكل كبير بطريقة جيدة، حيث أكد للطلاب وأوضح لهم أن الامتحان سيكون على مستوى الطالب العادي وسيتمكن عدد كبير من الطلاب من حل الامتحان في وقت بسيط للغاية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.