تحميل كتاب العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية pdf مجانا – اليك كتابي
تحميل كتاب العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية pdf مجانا - اليك كتابي

تحميل كتاب العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية pdf مجانا – اليك كتابي

2020-07-06T16:59:00+03:00
2020-07-06T17:00:15+03:00
بانوراما
Ahmed Ali6 يوليو 2020

تحميل كتاب العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية pdf مجانا عبر اليك كتابي حيث يذكر المؤلف شين كوفي المبادئ الأساسية للعادات السبع الشهيرة للمراهقين، والقضايا الصعبة وقرارات الحياة المتقلبة التي يواجهونها، كما يقدم دليلاً خطوة بخطوة ، بطريقة ممتعة، لمساعدة المراهقين على تحسين صورتهم أمام أنفسهم، وبناء علاقات قوية وصداقات، وتحقيق أهدافهم ، وأكثر من ذلك بكثير.

لتحميل الكتاب برابط مباشر اضغط هنا

الكتاب مليء أيضًا بالصور والأفكار والاقتباسات والقصص المثيرة المذهلة حول المراهقين الحقيقيين من جميع أنحاء العالم، وتمكن الكتاب من جذب المراهقين بطريقة لم تستطع جميع الكتب الأخرى، كما يقدم الأمل والرؤية والقوة للتغلب على تحدياتك، حيث يتحدث شين كوفي إلى المراهقين بطريقة تجمع بين متعة وتحفيز الفكر لتزويدهم بخريطة طريق دقيقة تقودهم نحو مستقبل مشرق، من خلال لفت الانتباه إلى سبعة اادات التي تجعل صاحبها فاعلاً في رؤية مختلفة مليئة بالأمل والطموح والإنجاز ثم النجاح.

تحميل كتاب العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية pdf مجانا – اليك كتابي

كتاب العادات السبع للمراهقين مليء بالقصص المذهلة التي يرويها المراهقون اليوم عن أنفسهم وهي قصص مكتوبة بدوافع عديدة مثل الغضب والإحباط والمرح والحماس والوحدة والنجاح والأمل والإلهام والرسوم المتحركة والأفكار الاقتباسات الواردة في الكتاب تجعله مثيرًا وجذابًا ومتناغمًا مع الموضوع من الغلاف إلى الغلاف، حيث يضع الكتاب دليلاً خطوة بخطوة يساعد المراهقين على بناء الصورة الذاتية والصداقة، ومقاومة ضغط الأقران وتعليمهم كيفية تحقيق أهدافهم على المدى الطويل.

من هو مؤلف الكتاب:

ولد شين كوفي في 17 سبتمبر 1964 وهو كاتب أمريكي معروف بكتابة كتب تحفيزية للأطفال والمراهقين وهي موجودة بقائمة نيويورك تايمز لأفضل الكتب مبيعًا، وكان كوفي لاعب كرة قدم أمريكي في جامعة بريغهام يونغ خلال موسمي 1987 و 1988، حيث قاد فريقه في مباراتين باول وفاز بالعديد من الأوسمة، في نهاية أحد المواسم، أصيب في ركبته وخضع لعملية جراحية لموسم إضافي، مما أدى بدوره إلى إنهاء ممارسة كرة القدم تمامًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.