كيفية عمل قناة على اليوتيوب والربح منها 2020 بخطوات مفصلة
كيفية عمل قناة على اليوتيوب والربح منها 2020 بخطوات مفصلة

كيفية عمل قناة على اليوتيوب والربح منها 2020 بخطوات مفصلة

2020-07-06T21:30:37+03:00
2020-07-06T21:35:30+03:00
دوريات
Ahmed Ali6 يوليو 2020

كيفية عمل قناة على اليوتيوب والربح منها 2020 بخطوات مفصلة حيث يحلم الكثيرون بإنشاء قناة ناجحة على YouTube، يرى الكثير من الناس أن YouTube يمثل فرصة رائعة ورائعة لكثير من الشباب لتحقيق أرباح من الإنترنت، لذلك يتطلعون لمعرفة كيفية لإنشاء قناة YouTube ناجحة والاستفادة منها، وأصبح من السهل تحقيق الربح من YouTube.

للحصول على المساعدة والتفاصيل كاملة اضغط هنا

كيفية عمل قناة على اليوتيوب والربح منها 2020 بخطوات مفصلة هي أحد الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة مناسبة حتى يتمكن الشباب من استخدام وقتهم وإنشاء قناة، ومن الأسباب التي تدفع الناس إلى إنشاء قناة يوتيوب، الحصول على العديد من الزوار إلى موقعك، والحصول على نوع من الترفيه من خلال مشاركة شيء خاص ومحدّد مع مستخدمي YouTube.

كيفية عمل قناة على اليوتيوب والربح منها 2020 بخطوات مفصلة

والحصول ربح كبير من YouTube من خلال الاشتراك في برنامج عمولة Google Adsense، ومشاركة موهبتك مع عدد كبير من الناس، حيث يمكنك إنشاء حسابك الخاص على Google ، أو إذا كان لديك حساب Google، ويمكنك إنشاء قناة YouTube الخاصة بك من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك الخاص على Google.

ومن خلال النقر على رمز تسجيل الدخول أو تسجيل الدخول ثم إدخال بريدك الإلكتروني بالإضافة إلى كلمة المرور، ثم انتقل إلى صفحة YouTube الرئيسية، انقر على كلمة الإعدادات في الشريط الجانبي على يمين حسابك، انقر على رابط إنشاء قناة جديد ، وستظهر لك صفحة.

كل ما عليك فعله هو كتابة اسم قناة YouTube التي تريد تشغيلها على قناتك، ثم انقر فوق إنشاء، وانقر فوق زر تخصيص القناة، لذلك لديك قناة على YouTube ويمكنك ضبط الإعدادات المفضلة لديك عن طريق تغيير صورة الخلفية لقناتك أو حتى تنزيل وتشغيل الفيديو الأول على قناتك.

كيفية الحصول على الأرباح من اليوتيوب

 أصبح YouTube مصدرًا كبيرًا جدًا لتحقيق الأرباح والأموال لمستخدمي YouTube الذين لديهم قناة عليها يقومون ببعض الأشياء لجمع هذه الأموال وكسبها، من بين هذه الأشياء الإعلانات المتكررة، عندما يمتلك المستخدم عدد كبير جدًا من المشاهدين قناته الخاصة على YouTube بمحتوى مميز يمكنه تحقيق أرباح من خلال عرض الإعلانات على مقاطع الفيديو على قناته الخاصة.

ويعتبر YouTube وسيط بين المستخدم الذي يمتلك قناة YouTube وبعض المعلنين، والمعلنون يدفعون مقابل العرض هذه الإعلانات على قناة المستخدم الخاصة، من خلال التعامل مع بعض العلامات التجارية، خاصة عندما يعرض المستخدم مقاطع الفيديو على قناته التي تحتوي على مقاطع فيديو لها علاقة مماثلة ومماثلة لمنتجات بعض العلامات التجارية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.