ما هي ديانة سامر المدني مسيحي ولا مسلم.. تعرف على سيرته الذاتية
ما هي ديانة سامر المدني مسيحي ولا مسلم.. تعرف على سيرته الذاتية

ما هي ديانة سامر المدني مسيحي ولا مسلم.. تعرف على سيرته الذاتية

بانوراما
Ahmed Ali6 يوليو 2020

تداول النشطاء تساؤل عبر منصات السوشيال ميديا ما هي ديانة سامر المدني مسيحي ولا مسلم وهو فنان ومغني مهرجانات مصرية مقيم في مصر، وقام بعمل العديد من الأغاني الشعبية المميزة بما في ذلك: أغنية هزفر موس، أغنية، يا حديد، وأغنية أنا عمكم، بالإضافة إلى أغنية صاحبي في الحكاية.

ما هي ديانة سامر المدني مسيحي ولا مسلم.. تعرف على سيرته الذاتية

أكدت مصادر فنية أن ديانة سامر المدني هي الإسلام وهو مغنيًا مصريًا مراهقًا، ولد في جمهورية مصر العربية، ولديه حلق عميق وصوت حلو، له جمهور كبير من مصر ومن خارج مصر ودول عربية أخرى، حيث يبلغ الفنان سامر المدني من العمر 18 سنة وهو شاب يحمل الجنسية السورية بجانب الجنسية المصرية.

يشار إلى أن سامر مدني مصري الجنسية ويجمل الديانة الإسلامية ومغني مهرجانات، ولا توجد تقارير عن عن تفاصيل حياته في وسائل الإعلام أو وسائل التواصل الاجتماعي، أو في أي حوار معه، حيث يتمتع بالشعبية على نطاق واسع في العالم العربي وعبر مواقع السوتشال ميديا.

ويقوم جمهور جمهورية مصر العربية بمشاركة ونشر مهرجانات سامر المدني يوميًا على نطاق واسع من خلال قنوات YouTube وتطبيقات Google Play بالإضافة إلى تطبيق Telegram، حيث يرغب الكثيرين في معرفة الشاب الذي اشتهر بالأغاني الشعبية المتميزة، والتي حققت الكثير من المتابعات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وحصل المدني على الكثير من الإعجا ، لأنه اختار الأغاني الشعبية المتميزة التي تحتوي على كلمات تتحدث عن واقع المجتمع الذي يعيش فيه وعدد كبير من الشعب المصري وتحدث عن نفسه هذه الفئة، حيث تحدث سابقًا في أحد لقاءاته عبر القنوات المصرية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.