تسريب اجابة امتحان الفيزياء ازهر 2020 pdf في جميع محافظات مصر
تسريب اجابة امتحان الفيزياء ازهر 2020 pdf في جميع محافظات مصر

تسريب اجابة امتحان الفيزياء ازهر 2020 pdf في جميع محافظات مصر

دوريات
Ahmed Ali5 يوليو 2020

تسريب اجابة امتحان الفيزياء ازهر 2020 pdf في جميع محافظات مصر حيث أكمل طلاب الثانوية الأزهرية امتحانات العام الدراسي الحالي 2019/2020 من خلال أداء موضوع امتحان الفيزياء، والذي يعد من أهم المواد في حياتهم، فهو يعتمد كليًا على الفهم وليس الحفظ، وفوجئ الطلاب بظهور مجموعة من الصفحات على Facebook، بما في ذلك صفحة شاومينج بيغشش تشير إلى تسرب الاختبارات الثانوية من مدرسة الأزهر الثانوية في جميع المواد.

بدأ طلاب مدرسة الأزهر الثانوية بمغادرة الدراسة والبحث عن صفحات الاحتيال على وسائل التواصل الاجتماعي، لأن صفحة شاومينج أوضحت لهم أن اختبار الفيزياء تم تسريبه في وقت متأخر من الليل من خلال WhatsApp السري الخاص به، وتحديدًا في فجر يوم الامتحان، كما ستضع الامتحان عبر صفحتها على الفيسبوك قبل نصف ساعة فقط من دخول الطلاب اللجنة.

تسريب اجابة امتحان الفيزياء ازهر 2020 pdf في جميع محافظات مصر

بعد انتهاء طلبة الثانوية العامة بالأزهر من أداء امتحان الفيزياء، سيذهب عدد كبير منهم إلى موقع بوابة الأزهر الإلكترونية للحصول على استمارة رد الامتحان التي وضعتها وزارة التربية والتعليم بالأزهر. الأزهر، بعد الانتهاء من الاختبار لمدة ساعة واحدة، وذلك لمطابقة كل طالب حلة ومعرفة الدرجة الكلية التي يحتمل الحصول عليها في العام الدراسي الحالي 2020.

بدأ طلبة الصف الثالث الثانوي في الأزهرية في الوصول إلى لجان الامتحانات قبل وقت قصير لإجراء امتحان الفيزياء، حيث تعتبر هذه الدورة من أصعب المواد التي يدرسها الطلاب، حيث يحتوي جزء منها على مجموعة من القوانين والقضايا بالإضافة إلى الفيزياء الحديثة التي تعتمد بالكامل على الحفظ، في إشارة إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة بالأزهر لهذا العام 2019/2020 بإجمالي 85،235 طالبًا بالقسم الأدبي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.