شاهد: تفاصيل سبب وفاة فهد عبدالكريم رئيس تحرير صحيفة الرياض في السعودية
شاهد: تفاصيل سبب وفاة فهد عبدالكريم رئيس تحرير صحيفة الرياض في السعودية

شاهد: تفاصيل سبب وفاة فهد عبدالكريم رئيس تحرير صحيفة الرياض في السعودية

2020-07-03T23:40:14+03:00
2020-07-03T23:42:48+03:00
دوريات
Ahmed Ali3 يوليو 2020

تفاصيل سبب وفاة فهد عبدالكريم رئيس تحرير صحيفة الرياض الذي توفي اليوم الجمعة 3 تموز 2020 الصحفي السعودي البارز وأحد أركان الصحافة في المملكة العربية السعودية، حيث أثار الخبر ضجة واسعة وسط الصحفيين والإعلاميين في المملكة والعالم العربي.

وتولى عبدالكريم منصب رئيس تحرير صحيفة الرياض عام 2017، بعد أن عمل في مجلة اليمامة لأكثر من 22 عامًا، حيث يعتبر الصحفي الراحل فهد عبد الكريم من أبرز الصحفيين في الصحافة المكتوبة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، وتم ضمه إلى العديد من الصحف المحلية، من محرر إلى محرر صحيفة الرياض.

الجدير بالذكر أن عبد الكريم مكث في مجلة اليمامة منذ أكثر من 22 سنة، بدأها محرر ثم سكرتير تحرير المجلة ثم مديرًا لتحريرها، وفي أبريل 2014 تم تكليفه بالإشراف على محرر المجلة، كما ترأس الصحفي السعودي رئيس تحرير الرياض في 20 يوليو 2017، حيث حقق العديد من النجاحات خلال رحلته الصحفية.

تفاصيل سبب وفاة فهد عبدالكريم رئيس تحرير صحيفة الرياض في السعودية

وأكدت نقابة الصحفيين في بيان صحفي لوكالة الأنباء السعودية الرسمية أن سبب وفاة فهد عبدالكريم الإعلامي بالرياض جاء بعد صراع طويل مع المرض منذ عدة سنوات، حيث حزن مئات الآلاف من التغريدات على زميلهم الراحل الذي انتقل إلى رحمة الله مساء اليوم.

زار ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان المرحوم “فهد العبد الكريم” في مستشفى ببكين بعد أن عانى من مشكلة صحية خلال زيارة ولي العهد للصين برفقة مجموعة من المسؤولين ووسائل الإعلام في سياق جولة آسيوية، كما أمر ولي العهد بنقل العبد الكريم بطائرة إخلاء طبي إلى العاصمة الرياض لإكمال العلاج اللازم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.