حل اسئلة امتحان الرياضيات توجيهي علمي 2020 في الاردن
حل اسئلة امتحان الرياضيات توجيهي علمي 2020 في الاردن

حل اسئلة امتحان الرياضيات توجيهي علمي 2020 في الاردن

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali1 يوليو 2020

نشرت مصادر تعليمية أردنية، اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020 حل اسئلة امتحان الرياضيات توجيهي علمي 2020 في الاردن والذي قدمه أكثر من 170 ألف طالب وطالبة في جميع المدارس من التاسعة صباحًا حتى الثانية عشرة مساءً، وذكر طلاب الفرع الأدبي أن الإجابة على امتحان الرياضيات للمرشد الأردني 2020 كانت متوسطة المستوى.

وأضاف الطلاب أن هناك بعض الأسئلة التي تتطلب حل أكثر من خمس دقائق، مما أدى إلى زيادة الصعوبة، كما اشتكى طلاب المدارس الثانوية في الأردن من قصر مدة امتحان الرياضيات، وفي حقيقة الأمر أن بعض اللجان بدأت في توزيع الأسئلة ودفاتر الإجابة بعد أن أمضت أكثر من ربع ساعة في الموعد المحدد سلفاً من وزارة التربية والتعليم.

وبدأ طلاب الفروع الأدبية والعلمية في الأردن الاستعداد لامتحان اللغة الإنجليزية، الذي سيبدأ في الساعة التاسعة صباح السبت المقبل، مع العلم أن مدة الاختبار ستكون 90 دقيقة متواصلة، وفقًا للجدول الزمني الجديد، حيث جاء السؤال الأول من اختيار متعدد في مقابل الحصول على أربعين درجة إذا نجح الطالب في وضع الإجابة الصحيحة عليه بالكامل في المكان المحدد.

حل اسئلة امتحان الرياضيات توجيهي علمي 2020 في الاردن

وقال أحد الطلاب الذين قدموا اختيار الرياضيات اليوم إن الامتحان كان سهلاً ومتاحاً لجميع الطلاب لجميع الفروع  مؤكداً أن الدراسة الجيدة تؤتي ثمارها، معرباً عن أمله في أن يكون الاختبار التالي مشابهًا لها، وبعد الإجابة على امتحان الرياضيا ، أوضحت المصادر أنها تنوي تطوير حلول لجميع اختبارات التوجيهي الفرع الأدبي والعلمي في الأردن من أجل تعزيز ثقة الطلاب في أنفسهم، من خلال وضع الإجابات الصحيحة أمامهم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.