شاهد: تفاصيل سبب وفاة عبدالله الجارالله بمستشفى في السعودية
شاهد: تفاصيل سبب وفاة عبدالله الجارالله بمستشفى في السعودية

شاهد: تفاصيل سبب وفاة عبدالله الجارالله بمستشفى في السعودية

بانوراما
Ahmed Ali30 يونيو 2020

كشفت مصادر عائلية سعودية، اليوم الثلاثاء 30 يونيو 202 عن تفاصيل سبب وفاة عبدالله الجارالله الذي نعاه آلاف الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي في العاصمة، الرياض، ومناطق مختلفة في المملكة، حيث أثار خبر الوفاة ضجة واسعة عبر الشبكات الاجتماعية وخاصة تويتر خلال الساعات الماضية.

mbJrX - غزة تايم - Gaza Time

وأوضحت المصادر تفاصيل سبب وفاة عبدالله الجارالله حيث أكدت أنه توفي إثر إصابته بالمرض، فيما قدم عدد من النشطاء النعي عبر تغريدات تويتر ودعوات له بالرحمة والمغفرة والصبر والسلوان لعائلته في المملكة العربية السعودية، تحت هاشتاق “عبدالله الجارالله في ذمة الله.

وأثار الهاشتاق ضجة واسعة عبر صفحة التغريدات الشعبية على موقع تويتر في المملكة العربية السعودية، حيث ينشر الناشطون أحيانًا مثل هذه الأخبار عن وفاة شخصيات مهمة في المملكة للدعوات من أجل الميت ونشر السيرة الذاتية لهم قبل وفاتهم.

وفي سياق آخر،  سجلت المملكة العربية السعودية 50 حالة وفاة من فيروس كورونا في غضون 24 ساعة، مقارنة بـ 48 حالة وفاة في اليوم السابق، مما يرفع عدد الوفيات من الوباء في المملكة إلى 1649 حالة وفاة، وأعلنت وزارة الصحة السعودية في تقريرها اليومي عن تطورات تفشي الفيروس التاجي الذي يسبب “Covid-19”.

ووصل العدد الإجمالي للعدوى “Covid-19” التي تم رصدها في المملكة العربية السعودية حتى الآن 190،823، بما في ذلك 58،408 حالة نشطة، و2،278 مريضًا في حالة حرجة، حيث شفي 3،648 مريضاً من كورونا في المملكة منذ أمس، ليصل إجمالي عدد المرضى إلى 130،766 شخصًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.