الاعلان عن تاريخ موعد امتحان البكالوريا 2020 بالمغرب

الاعلان عن تاريخ موعد امتحان البكالوريا 2020 بالمغرب

دوريات
Ahmed Ali30 يونيو 2020

الاعلان عن تاريخ موعد امتحان البكالوريا 2020 بالمغرب حسب إعلان وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي والذي وضعه في ضوء الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الوزارة للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد كوفيد 19، حيث أشارت المصادر إلى أن الطلاب لن يلتحقوا بالمؤسسات التعليمية حتى سبتمبر 2020.

للوصول إلى كافة التفاصيل حول الامتحان اضغط هنا

أعلن وزير التربية الوطنية والتدريب المهني والتعليم العالي والبحث العلمي الناطق الرسمي باسم الحكومة سعيد أمزازي عن مواعيد وتواريخ الامتحانات الإقليمية والوطنية لعام 2020، حيث ستقتصر على ما تمت دراسته قبل تعليق الدراسة بسبب فيروس كورونا.

وأشارت المصادر إلى أنه سيتم إصدار إطار مرجعي لتحديد الدروس التي سيتم تضمينها في امتحانات فيما أكدت المصادر أنه سيتم الإعلان عن نتائج الامتحان العادي في 15 يوليو 2020، بينما ستعقد الجلسة العلاجية في الفترة من 22 إلى 24 يوليو 2020، وسيتم الإعلان عن نتائجها في موعد لا يتجاوز 29 يوليو 2020.

2 29 - غزة تايم - Gaza Time

الاعلان عن تاريخ موعد امتحان البكالوريا 2020 بالمغرب

صرح وزير التربية الوطنية والتدريب المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أن الامتحانات الأولى للباكالوريا لعام 2020 ستجري في سبتمبر 2020، وبالنسبة للمرشحين المجانيين، فإن الامتحان الإقليمي للسنة الأولى من البكالوريا سوف ستعقد يومي 1 و2 يوليو 2020.

ومن المقرر أن تعقد الدورة العلاجية يومي 20 و 21 يوليو 2020، أما بالنسبة للامتحان الوطني للسنة الثانية من البكالوريا، فسيتم تنظيم الدورات العادية والعلاجية وفقًا لذلك تعيين الجداول الزمنية لمرشحي الطلاب.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page