هيئة الاعتماد تنشر نتائج امتحان الكفاءة الجامعية 2020 في الاردن
هيئة الاعتماد تنشر نتائج امتحان الكفاءة الجامعية 2020 في الاردن

هيئة الاعتماد تنشر نتائج امتحان الكفاءة الجامعية 2020 في الاردن

بانوراما
Ahmed Ali30 يونيو 2020

نشرت هيئة الاعتماد نتائج امتحان الكفاءة الجامعية 2020 في الاردن حيث تقدم إليه الطلاب المتوقع تخرجهم من الجامعات الأردنية العامة والخاصة في الفصل الدراسي الثاني والصيفي من العام الدراسي 2019-2020 في الفترة ما بين 21 حزيران (يونيو) و30 حزيران (يونيو).

للوصول إلى النتائج برابط مباشر اضغط هنا

نتائج امتحان الكفاءة الجامعية 2020 في الاردن

وفي وقت سابق، قالت الهيئة في بيان لها إنها ستحدد موعدا لامتحان الكفاءة الجامعية للطلبة الأجانب والأردنيين الموجودين خارج المملكة نظرًا للظروف الحالية في ظل وباء كورونا، مشيرة إلى أن الامتحان سيكون على أساس التكنولوجيا الإلكترونية (عن بعد).

وتوقعت اللجنة أن يأخذ 44،403 طالب وطالبة تم توزيعهم على الجامعات الحكومية الامتحان، 32،849، طالب بنسبة 74 بالمائة، والجامعات الخاصة، 11،554، بنسبة 26 بالمائة، وكانت الجامعة الأردنية قد نشرت اعلان هام جدًا بخصوص امتحان الكفاءة الجامعي وهو كالتالي:

بالنظر إلى أن آلية تنفيذ امتحان الكفاءة الجامعية للطلاب المتوقع تخرجهم للفصل الثاني والصيفي من 2019/2020 تختلف عن الدورات السابقة، ولتنظيم عملية الاتصال وتخفيف الضغط يرجى من الطلاب المتوقع تخرجهم لمتابعة هذه الخطوات بعناية:

اقرأ الدليل التوضيحي لأداء الاختبار لتسهيل دخول الطلاب إلى الاختبار لتجنب أي مشاكل، إدخال رابط امتحان الكفاءة الجامعي (يوم الامتحان)، الموعد النهائي لكل طالب، وفي حالة تعرض الطالب أثناء الامتحان لمشاكل تتعلق بعملية الدخول إلى الامتحان أو مشاكل أثناء تنقله بين صفحات الامتحان أو مشكلات تتعلق بانقطاع الإنترنت يرجى الاتصال بالجامعة الأردنية.

يشار إلى أنه يتم تزويد ضابط الاتصال بالجامعة الأردنية، الموجود في غرف عمليات هيئة الاعتماد، برقم هاتف الطالب الذي حدثت معه أي مشكلة في محاولة حلها إن أمكن.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.