شاهد: تفاصيل سبب وفاة الشيخ محمد حسين مباركي في السعودية
شاهد: تفاصيل سبب وفاة الشيخ محمد حسين مباركي في السعودية

شاهد: تفاصيل سبب وفاة الشيخ محمد حسين مباركي في السعودية

دوريات
Ahmed Ali29 يونيو 2020

أعلنت مصادر عائلية تفاصيل سبب وفاة الشيخ محمد حسين مباركي في السعودية حيث أثار ضجة واسعة عبر تغريدات تويتر خلال الساعات الماضية حيث غرد آلاف الناشطين والقبائل من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بدعوات له بالرحمة والمغفرة.

تفاصيل سبب وفاة الشيخ محمد حسين مباركي في السعودية

ونعى أبناء الشيخ محمد جابر مباركي جدهم الشيخ محمد حسين مباركي والد أمهم الذي انتقل إلى رحمة الله اليوم السبت 6 ذو القعدة 1441، حيث قال أبناء الشيخ في بيان نعي رسمي على صفحة الأسرة على تويتر، إن سبب وفاة محمد حسين مباركي جاء بعد صراعه مع المرض في الفترة الماضية، في المملكة العربية السعودية.

محمد حسين مباركي في ذمه الله

Ebs24FIWsAMUHVf - غزة تايم - Gaza Time

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم الاثنين، أنها سجلت 3943 حالة إصابة جديدة بالفيروس التاجي و2363 حالة شفاء، مضيفة أنه تم تسجيل 48 حالة وفاة، وخلال الأشهر الأربعة الماضية، ضاعفت وزارة الصحة السعودية عدد الفحوصات للفيروس.

وأظهرت أنها أجرت أكثر من مليون ونصف اختبار معمل لفيروس كورونا في المملكة العربية السعودية، باختبارات متقدمة باستخدام تقنية البلمرة الجزيئية (PCR TEST)، منذ أن تم تسجيل الإصابة الأولى حتى الآن، كما أطلقت الصحة مؤخرًا عددًا من المختبرات والوحدات المتخصصة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وجددت وزارة الصحة السعودية دعوتها إلى الحرص على غسل اليدين بالماء والصابون، لأنها من أهم الطرق للوقاية من الوباء، مؤكدة أن كل شخص عند مغادرة المنزل يرتدي كمامة، سواء طبية أو قماشية أو يضع غطاءً محكمًا على الأنف والفم، باستثناء أولئك الذين كانوا بمفردهم في مكان مغلق.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.