تعرف على الفنان احمد كمال زوج الفنانة عبلة كامل السابق
تعرف على الفنان احمد كمال زوج الفنانة عبلة كامل السابق

تعرف على الفنان احمد كمال زوج الفنانة عبلة كامل السابق

2020-06-29T16:25:00+03:00
2020-06-29T21:55:21+03:00
دوريات
Ahmed Ali29 يونيو 2020

نشر الفنان احمد كمال زوج الفنانة عبلة كامل السابق ذكريات مسرحية “داير ما يدور” التي قدمها قبل 30 عامًا مع زوجته الأولى عبلة كامل عبر صفحته الشخصية على فيسبوك مرتديًا ملابس مسرحية، حيث حظي المنشور بضجة واسعة وتفاعلًا كبيرًا وسط نشطاء التواصل الاجتماعي وجمهور الفنانة المصرية.

من هو الفنان احمد كمال زوج الفنانة عبلة كامل السابق

يذكر أن الفنانة عبلة كامل ارتبطت بالفنان أحمد كمال في بداية حياتها الفنية، لكنها انفصلت عنه بعد أن أنجبت توأمان منه، ونفى كمال خلال لقاء سابق أن سبب انفصالها عنها كان غيورًا على نجوميتها، حيث دخلت إلى عالم النجومية أسرع منه، مؤكدًا أن الانفصال كان بسبب اختلافات في الرأي.

بعد ذلك ارتبطت الفنانة عبلة كامل بمحمود الجندي لمدة عامين وانفصلت عنه، حيث تتمتع الفنانة بشخصية متميزة وأداء فريد من نوعه، مما جعلها تدخل قلوب المصريين دون صعوبة، وتحتل مكانة خاصة بها، يرى الجمهور ملامح النجمة ، عبلة، الوجه الكامل لأمهاتنا، كما أنها لا تبذل أي جهد لإقناع المتفرج عندما تتقمص بأي شخصية تقدمها.

لم يكن لدى عبلة كامل ملامح مميزة تجعلها واحدة من النجوم “النموذجية” في الجمال والأنوثة، حيث تظهر عادة على الشاشة دون ارتداء أي مستحضرات تجميل أو ارتداء شعر مستعار أو ارتداء ملابس عارية، على الرغم من كل هذا ، لديها جواز سفر لقلوب معجبيها.

واختارت عبلة كامل نفسها الابتعاد عن وسائل الإعلام، ولم تجد لها حوارًا أو بيانًا أو مقابلة تلفزيونية، على الرغم من أنها تعتبر “وحشًا في التمثيل” أمام الكاميرا، لكنها تخجل من إجراء المقابلات، وهذا يشهد به المقربون منها، حتى أنها لا تحضر المناسبات الاجتماعية أو المهرجانات أو التكريمات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page