شاهد: صورة حنان رضا الفاضحة في الشاليه تشعل موقع انستقرام

شاهد: صورة حنان رضا الفاضحة في الشاليه تشعل موقع انستقرام

2020-06-29T15:17:20+03:00
2020-06-29T21:15:07+03:00
بانوراما
Ahmed Ali29 يونيو 2020

أشعلت صورة حنان رضا الفاضحة في الشاليه موقع انستقرام ضجة بعد نشرها منشور تحدثت فيه عن صورة “فاضحة” كانت سترسلها إلى أصدقائها المقربين، ولكن تم نشرها عن طريق الخطأ للجمهور ورآها بعض المتابعين، مما أجبرها على الاعتذار.

لمشاهدة الصورة اضغط هنــا

Ebikz2VXkAQYZVC - غزة تايم - Gaza Time

وتفاعل الجمهور مع المنشور الذي أثار فضولهم وبدأوا البحث عن الصورة، لذلك فوجئ الجميع بعدم وجود صورة ولم يقم أحد تعميمها أو تداولها، مما يشكك في حقيقة الأمر ويثير الاتهامات ضدها، في حين ردت الفنانة عبر حسابها في تطبيق سناب شات:

“اللي يدورون الذلة الجرائم الإلكترونية تدوركم بعد، وربكم يردهالكم في بناتكم، الله يمهل ولا يهمل رفعة سماعة بس، اليوم انتهى والدوشة اللي صارت انتهت، نبتدي يوم جديد لا أشوف ولا كلمة ولا عاش من يكدر مزاجي، لحد يتابع ينطر أكشن ما عندي أكشنات ولا مريضة شهرة”.

بالتأكيد في البداية هناك تضامن مع صورة حنان رضا الفاضحة في الشاليه وهناك من قام بجولة في وصال في صفحات الإنترنت للعثور على الصورة الفاضحة لها، ولكن المفاجأة كانت أنه لا توجد صورة في المقام الأول ويبدو أن قامت الفنانة حنان رضا بتلفيق القصة حسب ما قاله الجمهور لأنها كانت خارج دائرة الضوء، وأرادت الحديث عنها.

شاهد: صور فضيحة حنان رضا تثير جدلًا واسعًا على مواقع التواصل

أثارت الفنانة البحرينية حنان رضا ضجة كبيرة لدى الجمهور خلال الأيام الماضية، بعد أن نشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تداول صورة صارخة لها، نُشرت عن طريق الخطأ، وفي الواقع كانت الصورة في الأصل أرسلت إلى أصدقائها، لكنها لا تعرف ما حدث بعد ذلك.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.