مصر: وزارة الصحة تنشر نتيجة تكليف الاطباء 2020
مصر: وزارة الصحة تنشر نتيجة تكليف الاطباء 2020

مصر: وزارة الصحة تنشر نتيجة تكليف الاطباء 2020

دوريات
Ahmed Ali29 يونيو 2020

من المتوقع أن تنشر وزارة الصحة نتيجة تكليف الاطباء 2020 خلال الساعات المقبلة، حيث أصدر الأطباء دفعة تكليف مارس 2020 بيانًا قالوا خلاله إنه بعد مرور سبعين يومًا على فشل دفع تفويض مارس إلى النظام المفوض الجديد لوزارة الصحة، قدمنا ​​اعتراضنا وحلول للأزمة، وكسبنا احترام الجميع بعد أن رفضنا نظامًا يضر بمستقبل كل من المريض وطبيبه وكذلك نظامه الصحي.

للوصول إلى النتيجة برابط مباشر اضغط هنا

وأضاف البيان، أن 75% من الدفعة 8700 طبيبًا شابًا نظموا الامتناع لشهور وعرضوا كل الوسائل لحل الأزمة، ولكن بدون جدية الحل من مسؤولي وزارة الصحة، لم يكن أمام مسؤولي وزارة الصحة خيار سوى الرهان على حركة التظلمات المستمرة وأن عددًا كبيرًا سيسجل معها، وكان الرهان هو الخاسر، حيث تم تقدير عدد قليل فقط من الأشخاص، يقدر بـ 800 طبيب من أصل 7000  بعد إغلاق التظلمات.

وتابع، يعرف مسؤولو وزارة الصحة جيدًا أن تسجيل هذا الرقم الصغير ليس سوى مهمة رسمية لاستكمال أوراقهم لأن معظمهم معارون للجامعات ولن يستمروا في وزارة الصحة لمدة يومين متتاليين، كما كان الحال مع الحركة الأساسية، واليوم يتحقق ما أعلناه منذ اليوم الأول أنه سيكشف الستار عن الجميع نيابة عن الجميع، وعلى الجميع مسؤولية خاصة بعد تصعيد إلغاء التفويض بين الأطباء الشباب وهو ما يعادل الاستقالة وفقدان طاقات الشباب في هذا الوقت الحرج من حياة بلدنا الحبيب.

ودعا البيان، جميع الجهات المعنية ورئيس مجلس الوزراء ومجلس الشعب للتدخل بحزم لوضع حد لهذه الأزمة التي أصدرتها وزارة الصحة، وتسببت في فقدان هذه الأرقام خلال الفترة الماضية والفترة المقبلة إذا كانت الأزمة لم يتم حلها بسرعة، في إشارة إلى أن هناك ترقب كبير لإعلان نتيجة تكليف الاطباء 2020 من قبل وزارة الصحة المصرية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page