شاهد: فضيحة صور بيسان اسماعيل تشعل موقع تيك توك
شاهد: فضيحة صور بيسان اسماعيل تشعل موقع تيك توك

شاهد: فضيحة صور بيسان اسماعيل تشعل موقع تيك توك

بانوراما
Ahmed Ali9 يوليو 2020

أشعلت فضيحة صور بيسان اسماعيل موقع تيك توك حيث نجحت في تحقيق شعبية واسعة من خلال مواقع التواصل في الأشهر الأخيرة من خلال قناتها على يوتيوب، والتي تضمنت العديد من الأعمال الفنية التي تشارك فيها، وفتاة لكنها تتمتع بصوت جميل واكتسب شعبية كبيرة بسبب هذا الصوت والأداء القدير للعديد من الأغاني القديمة والحديثة.

بيسان اسماعيل ويكيبيديا

بيسان إسماعيل، وفقًا للبيانات المتاحة لها على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، هي فتاة سورية ولدت في 17 مايو 2003 وتعيش في ميونيخ، ألمانيا، تشارك في مقالب يوتيوب تؤديها على بعض أصدقائها، بالإضافة إلى الأعمال الفنية، وهي تغني بالعديد من اللهجات واللغات المختلفة وتتمتع بمشاهدة واسعة تقترب من 5 ملايين مشاهدة لكل مقطع.

يشار إلى أن ديانة بيسان إسماعيل مسلمة درزية وهناك من يقول أن ديانتها المسيحية، ولكن في أحد مقاطع الفيديو الخاصة بها ذكرت أنها بدون ديانة، وتحب مشاركة معجبيها ومتابعيها على الشبكات الاجتماعية “Snapchat Instagram YouTube”، وتعتبر من مشاهير الشبكات الاجتماعية لعام 2020.

لديها حنجرة ذهبية، وعلى الرغم من صغر سنها، عندما كان عمرها 14 عامًا فقط ولديها معجبين من معظم العالم العربي، وتنشر بيسان على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي أغاني معبرة وهادفة، حيث في جذب انتباه عدد كبير من رواد الفيس بوك بسبب صوتها المميز الذي يتجاوز عمرها.

وأثارت فضيحة صور بيسان اسماعيل موقع تيك توك خلال الساعات الماضية، حيث تعتبر فتاة شابة ومتميزة في المجال الفني، وهي شخصية جميلة وأنيقة تتميز بعملها الناجح وأسلوبها الجميل والأنيق،اشتهرت خلال الفترة الأخيرة بسبب صوتها المميز وأدائها الجميل في الأغاني العربية الأصيلة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.