شاهد: فضيحة فيديو سما المصري على يوتيوب الذي تسبب بسجنها
فيديو .. فضائح فيديوهات سما المصري على يوتيوب التي تسببت بحبسها

شاهد: فضيحة فيديو سما المصري على يوتيوب الذي تسبب بسجنها

2020-06-27T16:11:04+03:00
2020-06-29T17:27:21+03:00
دوريات
Ahmed Ali27 يونيو 2020

انتشر فيديو فضائح فيديوهات سما المصري على يوتيوب التي تسببت بحبسها بصورة واسعة عبر الشبكات الاجتماعية في مصر وخارجها، حيث حكمت محكمة الجنح الاقتصادية المصرية على الراقصة بالسجن ثلاث سنوات وغرامة قدرها 300 ألف جنيه، ووضعتها تحت إشراف الشرطة لمدة ثلاث سنوات، لإدانتها بالتحريض على الفجور والفسوق والاعتداء على قيم المجتمع.

وبحسب وسائل الإعلام المصرية، أمر النائب العام بسجن المتهمة في التحقيقات التي تجري معها، ونسبتها النيابة العامة إلى جرائم نشر صور ومقاطع فيديو غير أخلاقية للجمهور، من خلال حساباتها الخاصة للتواصل الاجتماعي، ووفقاً للمدعي العام، قامت سما المصري بإثارة أعمال فاضحة علنًا، وأعلنتها بطرق متقدمة دعوة تتضمن إغراء الدعارة ولفت الانتباه إليها.

واعتدت الراقصة سما المصري على مبادئ الأسرة وقيمها في المجتمع المصري، واستخدمت هذه المواقع والحسابات على شبكة المعلومات بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة أعلاه، بحسب النيابة، ورصدت وحدة المراقبة في بيان إدارة النيابة العامة تداولًا واسعًا لمختلف مواقع وسائل التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو فضائح فيديوهات سما المصري على يوتيوب التي تسببت بحبسها.

سما المصري ويكيبيديا

سما المصري (15 يوليو 1976)، واسمها الحقيقي سامية، راقصة وممثلة ومغنية مصرية عملت في البداية كمذيعة لقناة المحور بعد تخرجها من الجامعة، لكنها تركت هذا المجال وكرست نفسها للعمل في المجال الفني، حيث أنهت دراستها الجامعية في كلية الآداب بقسم اللغة الإنجليزية وحصلت على بكالوريوس الآداب والتربية، ثم انتقلت إلى القاهرة وحدها وبدأت حياتها بالعمل في بازار لبيع التحف والعمل في السياحة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.