شاهد: مقاتلات الاحتلال تقصف أهدافًا في قطاع غزة
شاهد: مقاتلات الاحتلال تقصف أهدافًا في قطاع غزة

شاهد: مقاتلات الاحتلال تقصف أهدافًا في قطاع غزة

Gaza Timeأخبار فلسطين
Ahmed Ali27 يونيو 2020

شنت مقاتلات الاحتلال غارات على عدة أهداف في قطاع غزة، مساء الجمعة 26 يونيو 2020، يزعم أن صاروخين أطلقا على مستوطنات الغلاف، حيث أكدت مصادر محلية أن طائرات استطلاع الاحتلال استهدفت نقطة سيطرة ميدانية شمال شرقي مدينة غزة.

وأوضحت أن القصف أدى إلى تدمير نقطة المراقبة واشتعال النيران هناك، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات بين مواطني المكان، مضيفة أن الطائرات الحربية إف -16 هاجمت بـ 4 صواريخ على موقع فجر للمقاومة في خان يونس جنوب غزة.

وأضافت المصادر، أن مقاتلات الاحتلال استهدفت نقطة تعقب للرصد الميداني بقذيفة مدفعية شرقي المحافظة الوسطى، بالإضافة إلى استهداف طائرات استطلاع زراعية شرق دير البلح وسط قطاع غزة.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية من طراز F-16 قصفت موقع “التل” التابع لكتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، الواقع في المنطقة الشمالية الغربية بين خان يونس ودير البلح بعدد من الصواريخ.

من جهته، أعلن جيش الاحتلال يوم الجمعة أنه استهدف عدة أهداف لحماس في قطاع غزة، موضحًا في بيان أن مقاتلاته هاجمت العديد من مواقع حماس، بما في ذلك ورشة لإنتاج الصواريخ على حد زعمه.

مشيرًا إلى أنه ردًا على إطلاق صواريخ من قطاع غزة باتجاه الأراضي المحتلة، حيث يعلن الاحتلال من وقت لآخر رصده إطلاق الصواريخ من قطاع غزة ولكن منذ بداية أزمة كورونا، كانت الحدود بين الأراضي المحتلة وغزة هادئة نسبيًا، في إشارة إلى أن أي الفصائل الفلسطينية لم تعلن مسؤوليتها عن إطلاق الصواريخ.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.