تفاصيل سبب وفاة والد المذيع حمود الفايز في السعودية
تفاصيل سبب وفاة والد المذيع حمود الفايز في السعودية

تفاصيل سبب وفاة والد المذيع حمود الفايز في السعودية

دوريات
Ahmed Ali27 يونيو 2020

ذكرت مصادر محلية تفاصيل سبب وفاة والد المذيع حمود الفايز في السعودية حيث توفي والد الإعلامي والشاعر السعودي حمود الفايز داخل المستشفى العسكري في الرياض، بعد صراع مع فيروس كورونا استمر لمدة أسبوع، وأثار الخبر ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل سبب وفاة والد المذيع حمود الفايز في السعودية

جاء خبر موت والد السعودي حمود الفايز بعد أسبوع من إعلانه عن إصابة والده واثنين من أفراد أسرته بفيروس “كورونا 19″، وفي ذلك الوقت، طالب الجمهور بالدعاء له بالتعافي، وسط حالة من التعاطف بين السعوديين، في إشارة إلى أن حمود صحافي سعودي عمل في عدد من القنوات التلفزيونية وغطى العديد من المناسبات والمهرجانات.

حمود الفايز شاعر ومقدم تلفزيوني قدم برنامج صباح السعودية على التلفزيون السعودي إلى جانب المذيعة سميرة مدن ، ثم انتقل بعد ذلك بين العديد من المحطات التلفزيونية، حيث تميز بتقديم تقارير وبرامج إعلامية، وأجرى العديد من المقابلات الهامة مع وزراء وأمراء ومسؤولين سعوديين وسعوديين.

ولد حمود بن علي بن حمود الفايز في الرياض في 17 فبراير 1983، وهو من قبيلة تيم  ويحمل درجة البكالوريوس في الهندسة الطبية من جامعة الملك سعود ، وعمل لمدة ثلاث سنوات في مجال التأمين الطبي. قبل أن ينخرط في المجال الإعلامي.

بدأ حياته المهنية في عام 2001، من خلال النشر في المجلات الشعرية، ثم انتقل إلى التلفزيون السعودي، حيث عمل كمقدم لبرنامج صباح السعودي إلى جانب المذيعة السعودية سميرة مدني، قبل أن ينتقل الأخير إلى فريق كلام نواعم على MBC، بالإضافة إلى ذلك ، عمل حمود كمراسل ميداني يغطي مهرجان النوع الاجتماعي السعودي يوميًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page