شاهد: فضيحة سناب جليلة المغربية يشعل مواقع التواصل
شاهد: فضيحة سناب جليلة المغربية يشعل مواقع التواصل

شاهد: فضيحة سناب جليلة المغربية يشعل مواقع التواصل

2020-06-26T20:08:27+03:00
2020-06-29T17:27:35+03:00
بانوراما
Ahmed Ali26 يونيو 2020

أشعل فيديو فضيحة سناب جليلة المغربية مواقع التواصل حيث نشر أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عددًا من صور الفنانة المغربية الشهيرة جليلة، وكشف ماضيها، قبل أن تصبح ما هي عليه الآن، وظهرت امرأة مغربية كبيرة من خلال الصور، مرتدية ملابس داخلية فقط، وعلقت الصفحة التي سربت الصور أن الفنانة كانت ترسل هذه الصور للعملاء من أجل المال.

فضيحة سناب جليلة المغربية يشعل مواقع التواصل

وذهبت إلى الصفحة التي نشرت هذه التصريحات قائلة: “جليلة واصلت هذه الأعمال لفترة طويلة، ثم قابلت رجل أعمال عراقي، وتغيرت حياتها بعد أن أغدقها بالمال، وادعت أنها أصبحت عراقية مشهورة، ثم خدعته وتركته، وأن رجل الأعمال العراقي قامت بأداء أول فيديو لها، ثم التقت بـ المغني المصري تامر حسني، وخدعته في الزواج منه، لكنه كشفها.

وكانت الفنانة جليلة قد أدلت أنه ترتكب الحرام خلال استضافتها بأحد البرامج التلفزيونية قائلة: بالطبع هذا يعني أنني أرتدي ملابسي بمجرد أن يأتي اليوم قبل أن يراقبني ملايين الناس، هذا خطأ، وجودي في السوشيال ميديا هذا حرام، أعني أن الناس يرون ملامح جسدي مرئية، وشعري، هذا حرام، أعني أنني لا أعرف أدافع وأقول لا، أعني أنني أقدر أقول لك حرام”.

وأضافت: “لكن من ناحية أخرى، أنا لست مقصرة مع ربي، أنا قاعدة أسوي الأعمال المحرمة بشكل كبير، ولكن هناك شغلات بيني وبين ربي أفعلها، إن الله غفور رحيم، مثل ما هو شديد العقاب، من الممكن أن يهديني رب العالمين في يوم من الأيام وأبتعد عن كل هذا”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.