معرفة الرقم التامينى الخاص بى من النت للعاملين بالقطاع الخاص في مصر
معرفة الرقم التامينى الخاص بى من النت للعاملين بالقطاع الخاص في مصر

معرفة الرقم التامينى الخاص بى من النت للعاملين بالقطاع الخاص في مصر

بانوراما
Ahmed Ali25 يونيو 2020

معرفة الرقم التامينى الخاص بى من النت للعاملين بالقطاع الخاص في مصر حيث يبحث العديد من الشباب عن طريقة لمعرفة رقم التأمين لكعب العمل، والعديد من الشباب القادمين إلى العمل أو أولئك الذين تم إصدارهم قرارات التوظيف، وخاصة المغتربين، يجب أن تسافر إلى مكاتب التأمين في بلادهم أو المناطق التابعة لسكان القاهرة الكبرى للحصول على رقم التأمين لاستخراج كعب العمل من مكاتب القوى العاملة.

للوصول إلى الرقم التأمين بالرقم القومي عبر الإنترنت اضغط هنا

سؤال يكرره الكثيرون لمعرفة رقم التأمين الخاص به في حالة استخراج كعب العمل أو معرفة رقم التأمين للموظفين الحكوميين لأوراق العمل الحكومية ونقدم لك تفاصيل رقم التأمين عبر الإنترنت وكيفية معرفة رقم التأمين الخاص بي من خلال موقع رقم التأمين على الإنترنت حتى تتمكن من استخراج كعب العمل، ننشر بالتفصيل طريقة الاستفسار عن رقم التأمين لكعب العمل ومعرفة رقم التأمين عبر الإنترنت.

معرفة الرقم التامينى الخاص بى من النت للعاملين بالقطاع الخاص في مصر

الخطوة الأولى: اتصل من أي رقم هاتف محمول 16217 وسوف يدخلك على الخدمة الصوتية، واختر الضغط على صفر للتحدث مع خدمة العملاء وانتظر إذا كانت الخطوط مشغولة حتى يتم الرد عليك من قبل موظف خدمة العملاء.

الخطوة الثانية: سوف يطلب منك موظف خدمة العملاء اسم رباعي، واسم الأم، ورقم بطاقة الهوية، وإذا كان لديك رقم تأمين مسجل لدى هيئة التأمين، سيعطيك الرقم إذا لم يكن هناك رقم، ويطلب منك أن تذهب إلى المنطقة التي تنتمي إليها.

الخطوة الثالثة: إذا كنت من المغتربين، فانتقل إلى المكتب الرئيسي في شارع الألفي في وسط المدينة وأحضر معك شهادة ميلادك، وسيتم إصدار رقم تأمين مختوم على شهادة الميلاد في غضون بضع دقائق.

كما نعلم أن رقم التأمين هو أحد الشروط الأساسية لاستخراج كعب العمل فيما يتعلق بملء الوظائف، والتي قد يضطر الكثير منهم للذهاب إلى مكاتب التأمين الخاصة بهم للاستفسار عن رقم التأمين والحصول عليه، وغالبًا ما يذهب الشباب إلى التأمين الاجتماعي المكاتب بسبب استخراج هذا الرقم لإكمال إجراءات لملء الوظائف.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.